حقق منتخب الكويت للعبة الكريكت اليوم، فوزا ثانيا على التوالي ضد نظيره منتخب المالديف بنتيجة (103 ركضات مقابل 100) ضمن التصفيات الآسيوية الأولى بالدوحة والمؤهلة لبطولة كأس العالم للكريكت في أميركا 2024.
وقال مدير الفريق الكابتن محمود عبدالله في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية عقب المباراة إن المنتخب الكويتي واصل تحقيق نتائج إيجابية بعد فوزه أمس على نظيره القطري، مؤكدا أن مستوى لاعبي المنتخب في تصاعد مستمر.


وأضاف أنه يتعين على لاعبي المنتخب تقديم مستوى عال والاستمرار بهذا المستوى لحصد أكبر عدد من النقاط بهدف الحصول على المركز الأول المؤهل للمرحلة الثانية من التصفيات التي ستقام في نيبال.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

أسود الفوتصال يبدؤون مشوارهم في كأس العالم بفوز شاق أمام طاجيكستان

أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة فوزًا شاقا بنتيجة 4-2 على نظيره الطاجيكستاني، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين 16 شتنبر 2024، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم المقامة في أوزبكستان.

أقيمت المباراة في قاعة "هومو أرينا" بمدينة طشقند، وانطلقت في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي (الرابعة عصرًا بالتوقيت المغربي). أبناء المدرب هشام الدكيك واجهوا بعض الصعوبات في هذه المواجهة رغم التقدم بهدف مبكر في الثانية 23 عبر عثمان بومزو، وذلك بسبب شراسة الخصم الذي حاول استغلال التسديدات من خارج المنطقة. 

وتألق الحارس المغربي عبدالكريم أنبية بشكل لافت وكان أفضل عنصر في صفوف أسود الفوتصال، حيث أنقذ العديد من الفرص.

المنتخب المغربي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 29 بواسطة بومزو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسود بهدفين نظيفين.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة من الجولة الثانية إثارة كبيرة، حيث تمكن منتخب طاجيكستان من تقليص الفارق في الدقيقة 34. لكن الرد المغربي جاء سريعًا بهدفين في ظرف دقيقة واحدة عبر سفيان الشراوي وإدريس الرايس الفني في الدقيقتين 37و38. وقبل نهاية المباراة، سجل منتخب طاجيكستان هدفًا ثانيًا في الدقيقة 39 بعد خطأ دفاعي. علما أن أحد لاعبي طاجيكستان تعرض للطرد بعد الهدف الثالث للأسود، لتنتهي المباراة بفوز غير سهل للمغرب بنتيجة 4-2.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره البنمي في مباراته المقبلة يوم الخميس، علما أن هذا الأخير تعرض لخسارة ثقيلة أمام البرتغال بنتيجة 10-1. قبل المواجهة الثالثة الأحد المقبل ضد البرتغاليين الذين يدافعون عن لقبهم العالمي.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • أسود الفوتصال يبدؤون مشوارهم في كأس العالم بفوز شاق أمام طاجيكستان
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان