أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها لإدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، للتنسيق لسرعة نقل اللاعب أشرف فولة، بطل العالم سابقًا في كمال الأجسام، إلى المجمع الطبي للقوات المسلحة في المعادي، نظرًا لتوافر التخصصات الطبية لحالته.

يأتي ذلك بناءًا على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوفير أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعاجلة للاعب أشرف فولة، بطل العالم سابق في كمال الأجسام، والذي أصيب بفشل كلوي، ويحتاج للعرض على أساتذة أمراض الكلى، تمهيدًا لجراحة زراعة الكلى.

وقال اللاعب أشرف فولة، إن استجابة الرئيس السيسي له «إنسانية» في المقام الأول، مؤكدًا على احترامه وتقديره للرئيس، وأنه يشكره كابن من أبنائه.

وتابع: «ربنا يعينه على اللي هو فيه.. وأنا بشكره كابن من أبنائه، وبقوله ربنا يقويك على اللي أنت فيه، ويديك القوة بكل الاتجاهات، وأنا مبسوط جدًا باهتمام حضرتك بيا».

ومن جانبهم، وجه أسرة اللاعب أشرف فولة، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لسرعة الاستجابة على المناشدة التي توجه بها، مشيدة بالرعاية الفائقة للاعب، وإجراء الآشعات والتحاليل الخاصة باللاعب.

وأكدوا أن الرئيس السيسي وجه بعلاج حالة اللاعب، موجهين الشكر للقوات المسلحة المصرية الباسلة.

يأتي ذلك في إطار الرعاية التي توليها الدولة للأبطال الرياضيين اللذين رفعوا علم مصر عاليًا خفاقًا في مختلف المحافل الرياضية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمراض الكلى إدارة الخدمات الطبية الأعلى للقوات المسلحة التخصصات الطبية الرئيس عبدالفتاح السيسي الرعاية الصحية بطل العالم توجيهات الرئيس رئيس الجمهورية أبطال للقوات المسلحة أشرف فولة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي ويوجه الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة

تفقد الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا اليوم انتظام الدراسة بكليتي طب الأسنان والصيدلة، وذلك بحضور الدكتور فاتن أبو طالب عميد كلية طب الأسنان والدكتور منى الأعصر عميد كلية الصيدلة، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

خلال جولته التقى الدكتور محمد حسين بطلاب الكلية، وقدم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، داعيا الطلاب إلى الاهتمام بالحياة الجامعية إلى جانب دراستهم الأكاديمية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية والندوات والفعاليات التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب طوال العام لدورها في صقل مهاراتهم وتنمية شخصياتهم، مؤكدا أن الجامعة وضعت خطة لتفعيل مشاركتها في المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" محاور التعليم والثقافة والصحة والرياضية والتأهيل المهني وتوفير فرص العمل، موجها الطلاب بضرورة المشاركة في جميع الفاعليات وتحقيق أعلى استفادة ممكنة، مشيراً إلى ان مكتبه مفتوح أمام جميع الطلاب في أي وقت.

أضاف الدكتور محمد حسين حرص الجامعة على تأهيل طلابها لمتطلبات سوق العمل، من خلال مراكز التطوير المهني، مشيراً إلى أنه تم افتتاح مركز التطوير المهني بكلية العلوم، لتقديم الخدمات التأهيلية والدورات التدريبية لطلاب كليات المجمع الطبي، لرفع كفاءتهم وتأهيليهم، مؤكداً أن الجامعة بما تملكه من بينية تحتية وموارد بشرية من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وعاملين تعمل دائما توفير بيئة تعلمية متميزة لطلابها.

خلال جولته تفقد القائم بأعمال رئيس الجامعة عيادات قسم الجراحة بكلية طب الأسنان ومعامل الطلاب، لمتابعة سير العمل والتدريبات العملية لطلاب الكلية، كما استطلع أراء المرضي حول جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي ويوجه الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بحضور وزير العدل
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للقضاء بحضور وزير العدل
  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • السيسي يطلع على موقف عدد من الملفات ذات الصلة بالتنمية الصناعية والعمرانية
  • «المصريين» يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي لوضع الأمن القومي بأجندة الحوار الوطني
  • السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من ملفات التنمية الصناعية والعمرانية
  • الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية
  • السيسي يطلع على الموقف التنفيذي لعدد من الملفات ذات الصلة بالتنمية الصناعية والعمرانية