صدى البلد:
2024-07-01@20:01:13 GMT

نانسي عجرم تتألق في أحدث ظهور عبر إنستجرام.. صور

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة نانسي عجرم متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وظهرت نانسي عجرم في الصور بإطلالة متميزة، مرتدية فستان ابيض لامع، ومعتمدة علي الميكب الهادي الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها من حفلتها الأخيرة بشرم الشيخ.

 

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة فيفي عبده وهي ترقص برفقة نانسي عجرم في إحدى حفلاتها في القاهرة، بطريقتها المرحة المعتادة. 

وظهرت نانسي عجرم وهي منسجمة مع فيفي عبده أثناء الغناء والرقص، على أنغام أغنيتها الشهيرة “تيجي ننبسط” التي طرحتها مؤخرا. 

لمشاهدة الفيديو من هنا

شاركت الفنانة نانسي عجرم، في حملة يوم السلام العالمي، التابع لمنظمة الأمم المتحدة، بمشاركة عدد من الفنانين الملهمين وأفراد المجتمع وحفظة السلام. 

 

 

ونشرت نانسي عجرم، مقطع الفيديو الذي نشرته الأمم المتحدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وظهرت فيه توجه كلمتها لنشر السلام، مع الفنان العالمي مايكل دوجلاس، وآخرون. 

في أول أغسطس الماضي، طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة تيجي ننبسط، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية طرحتها نانسي عجرم احتفالا بموسم الصيف، حيث أنها تعيش خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني ما بين طرح أغنيات واحياء الحفلات سواء داخل مصر أو خارجها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

«ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، خلال الساعات القليلة الماضية، أحدث أعمال الفنانة أصالة أغنية «ما تهون»، من ألبومها الجديد «ثم أنا»، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية ما تهون

أغنية ما تهون لـ أصالة، من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم، مكس وماستر جاسم محمد، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «لا ماتهون، وأنا لك القلب الحنون، لو مهما تجرحني، وتبكي لي عيون، لو مهما تقسى، والا تهملني وتنسى، لو مهما تهجرني، ولا تحس اللي احسه، آخرها راح اتجي في حضني، لأنك حبيبي، وقطعه مني، و لا ماتهون».

تفاصيل ألبوم ثم أنا

يتضمن ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»، 10 أغاني مختلفة وهم «الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر»، وطرحتهم الشركة المنتجة خلال الساعات الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد «ثم أنا» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومنهم أحمد علوي، عبد الله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبد الله، وغيرهم.

اقرأ أيضاًفي أقل من 24 ساعة.. أغنية «إنسان» لـ أصالة تحقق 200 ألف مشاهدة على يوتيوب (فيديو)

بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

مقالات مشابهة

  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية "مطول الوجع"
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها