يستقبل مطارا الغردقة ومرسى علم الدولى، اليوم الجمعة، 112 رحلة طيران طيران دولية أوروبية سياحية، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية المتبعة فور وصول السياح لأرض المهبط حتى نقلهم إلى الفنادق والمنتجعات السياحية  المختلفة.

 

واوضحت  جداول الوصول للمطارين استقبال  22 ألف سائح من مختلف الجنسيات، وتعد الرحلات الوافدة من المطارات الألمانية والإنجليزية والروسية في صدارة الرحلات الأكثر وصولا إلى البحر الأحمر.

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم  يستقبل، اليوم الجمعة، 12 رحلة طيران دولية أوروبية تقل على متنها قرابة 2500 آلاف سائح، ضمن 134 رحلة استقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضي وحتى الجمعة المقبل.

وتبين من جداول الوصول اليوم أن الرحلات الوافدة تصل من عدة دول مختلفة بينها 4 رحلات من المانيا، ورحلة من بولندا، ورحلة من سلوفاكيا، و3 رحلات من التشيك، ورحلة من المجر ورحلة من النمسا، ورحلتين من إيطاليا.

كما يستقبل مطار الغردقة الدولي، 19  ألف سائح قادمين على متن 100 رحلة طيران.

 

ومن جانبها بدأت الفنادق والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، تستعد لاستقبال الموسم السياحي الشتوي، حيث يتوقع خبراء السياحة ارتفاع معدلات الاقبال خلال الموسم بداية من أكتوبر المقبل.

وقال سامح جمعة الخبير السياحي، إن الحجوزات المسبقة تشير ارتفاع معدلات الوصول في بداية أكتوبر المقبل.


أضاف “جمعة” في تصريحات خاصة ل “لفجر”، أن المنتجعات السياحية لديها القدرة على إسعاد السائح طوال فترة إجازته التى قرر أن يقضيها على شواطئ البحر الأحمر، لافتًا هناك استعدادات مكثفة وقوية لبدء الموسم السياحى الشتوى، وذلك من خلال العديد من الأفكار التي يعكف عليها القائمين على مجال السياحة في محافظة البحر الأحمر، كى تحظى ويستمتع بها كل زائر من مختلف أنحاء العالم من السياح.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر اليوم الجمعة استعدادات الانجليزي مطار الغردقة المنتجعات الموسم السياحي الشتوي مرسى علم رحلة طيران خبراء السياحة الخبير السياحي استعدادات مكثفة المنتجعات السياحية مختلف الجنسيات مطار مرسى علم الاجراءات الاحترازية رحلة طیران ورحلة من

إقرأ أيضاً:

طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

المناطق_الرياض

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، بأولى رحلاته المباشرة بين الرياض ومطار العلمين الدولي على الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء، 3 يوليو ، لتصبح أول شركة طيران في المنطقة تشغل رحلات مجدولة إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مما يزيد خيارات الوجهات السياحية لضيوفه من خلال شبكته الدولية المتنامية.

وأقلعت الرحلة الأولى إلى مدينة العلمين من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد حفل افتتاحي حضره ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات الرياض. ووصلت الرحلة إلى مطار العلمين الدولي الساعة 5.30 مساء يوم الأربعاء، وسط حفل ترحيب بحضور القنصل العام السعودي في الإسكندرية الأستاذ مزيد الهويشان ومدير مطار العلمين الدولي ومنسوبي طيران ناس.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يلتقي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة 4 يوليو 2024 - 3:41 مساءً تغيير كسوة الكعبة في الأول من شهر محرم للعام 1446هـ 4 يوليو 2024 - 3:21 مساءً

ويربط طيران ناس بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية بأكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة، كما أن تشغيل رحلات مباشرة إلى مطار العلمين الدولي سيجعل مدينة العلمين خامس مدينة مصرية تخدمها رحلات طيران ناس المباشرة. ويسير الطيران الاقتصادي الرائد رحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا، إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة في مصر. ويربط العاصمة المصرية القاهرة بالمملكة برحلات مباشرة إلى كل من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

ويمكن حجز رحلات طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com أو تطبيق الهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 3:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:15 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:12 مساءًالأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:01 مساءًالمعهد الملكي للفنون التقليدية يشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية أبرز المواد4 يوليو 2024 - 2:49 مساءًأمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية الاقتصاد4 يوليو 2024 - 2:47 مساءً“الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض4 يوليو 2024 - 3:15 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر4 يوليو 2024 - 3:12 مساءًالأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو4 يوليو 2024 - 3:01 مساءًالمعهد الملكي للفنون التقليدية يشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية4 يوليو 2024 - 2:49 مساءًأمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية4 يوليو 2024 - 2:47 مساءً“الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض وزير الخارجية يلتقي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة وزير الخارجية يلتقي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط
  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء عمرو حنفي 5 سنوات محافظا للبحر الأحمر
  • استعداد لطيران أول رحلة بين بغداد والرياض بعد توقف لـ30 عامًا
  • مرسى علم تستقبل 21 رحلة طيران دولية اليوم الثلاثاء