نجحت الداخلية في ضبط (صاحب مخزن مستلزمات طبية كائن بدائرة قسم شرطة السلام أول) لإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المستلزمات الطبية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج أو تدل على مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين، وعثر بداخل المخزن على (126 زجاجه حمض مثبت أشعه - 210 زجاجه حمض مظهر أشعه -  202 جركن حمض مثبت أشعه -  750 برطمان بودرة للأشعه "وجميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها") وبمواجهته إعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

      وأسفرت الجهود عن ضبط (صاحب مصنع حلوى المولد كائن بدائرة قسم شرطة حلوان) لإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية " حلوى المولد ، ملبن" مجهولة المصدر وبدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية غاشاً بذلك جمهور المستهلكين وعثر بداخل المصنع على (1 طن دقيق فاخر - 670 كيلو جرام حلوى المولد "ملبن" - 175 كيلو جرام نشا "وجميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل علي مصدرها") وبمواجهته إعترف بإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية مستلزمات طبية مجهولة المصدر صاحب مخزن

إقرأ أيضاً:

مستلزمات الخيول الإماراتية تستقطب زوار معرض الفروسية في المغرب

يقدم ركن مستلزمات الخيل بجناح دولة الإمارات في معرض الفروسية الدولي بالمغرب، منتجات متنوعة من الصناعات الإماراتية التي تستقطب الزوار بلمساتها الإبداعية والمبتكرة وجودتها العالية.

ويعرض الركن مجموعة من مستلزمات الخيول التقليدية والحديثة التي تنتج في دولة الإمارات والمصنوعة بحرفية عالية من أجود المواد.

وقالت علياء جاسم الصابري، فارس قفز حواجز ومالكة علامة “هوفسكيب للفروسية”، إن مشاركتها ضمن جناح الدولة في معرض الفروسية بالمغرب كانت بالتنسيق مع هيئة أبوظبي للتراث وجمعية الإمارات للخيول العربية، حيث تشجعت للمشاركة للترويج للمنتجات الإماراتية التي تمتاز بجودتها التصنيعية العالية.

وأشارت إلى أنها تقوم بتصميم رسومات ونقشات مستلهمة من عالم الفروسية والخيل، ثم تتم طباعتها على الأقمشة أو الأحذية والقطع المكملة لزي الفروسية، بما يجعلها عملية، وفي الوقت ذاته تصميمات حصرية تختلف عن المعروض في الأسواق، كذلك تقدم قطع إكسسوارات مختلفة وتتميز بتشكيلات ذات علاقة بالخيل والفروسية.

وأعربت عن اعتزازها بالمشاركة ضمن جناح دولة الإمارات في معرض الفروسية بالمغرب، والتي أسهمت في تعريف الجمهور بالمنتجات المصنوعة في الدولة، وسط حضور جماهيري كبير من المهتمين بالفروسية والخيل من 40 دولة عربية وأجنبية.

ويشهد جناح الدولة في المعرض الذي تستمر أعماله حتى 6 أكتوبر الجاري في مدينة الجديدة بالمغرب ، تنظيم العديد من البرامج التثقيفية والتراثية، بما في ذلك عرض سجل أنساب الخيل العربية لدولة الإمارات ، والخدمات والأنشطة والفعاليات التي تقدِّمها الجمعية، وتسليط الضوء على كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية، ومؤتمر الواهو أبوظبي 2025، إضافة إلى العروض الحية لصناعات الأنسجة التقليدية، وسروج الخيل، والفنون الشعبية، وعروض الخيل، ومعرض للصور، بمشاركة عدد من الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص.وام


مقالات مشابهة

  • لبنان يتسلّم غداً شحنتي مستلزمات طبية وأدوية
  • مستلزمات الخيول الإماراتية تستقطب زوار معرض الفروسية في المغرب
  • مستلزمات «الخيل» الإماراتية تبهر المغاربة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود بجودة عالية وبدون تقطيع يلا شوت
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والرائد برابط مباشر وبدون تقطيع يلا شوت
  • ضبط 1500 زجاجة مشروبات غازية مجهولة المصدر بالفيوم
  • غلق وتشميع سنتر تعليمي بدون ترخيص بأرض اللواء
  • شجع صلاح.. بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا بجودة عالية وبدون تقطيع hd
  • ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بقصر النيل
  • الداخلية تضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالقاهرة