يستعد اتحاد جدة لمواجهة الفيحاء مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الملك فهد الدولي في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان اتحاد جدة فاز في مباراته الأخيرة بالدوري على الفتح بهدف نظيف، فيما أنتصر الفيحاء على نظيره الرياض بثلاث أهداف مقابل هدف، قبل أن يكرر فوزه عليه في مباراة كأس الحرمين الشريفين بهدفين لهدف.



يسعى اتحاد جدة لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، فيما يأمل الفيحاء في مواصلة السير على الطريق الصحيح بعد عودة نغمة الانتصارات من جديد.

يحتل اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بعد تحقيق الفوز في 6 مباريات وتلقي الخسارة في واحدة، فيما يأتي الفيحاء في المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد تحقيق الفوز مرتين والتعادل في ثلاث والخسارة في أثنين آخرين.
 


موعد مباراة اتحاد جدة والفيحاء:
 

تنطلق مباراة اتحاد جدة والفيحاء في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة والدوحة، السابعة بتوقيت الإمارات، الرابعة بتوقيت المغرب العربي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد اتحاد جدة الاتحاد الوفد الفيحاء الاتحاد ضد الفيحاء اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على الإكوادور

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي، خلال التقرير التالي موعد مباراة الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على الإكوادور في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الجمعة.

واحتضن ملعب إن آر جي ستاديوم مباراة من العيار الثقيل جمعت بين الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا صباح اليوم والتي شهدت تأهل راقصو التانغو إلى الدور القادم من البطولة.

وفاز الأرجنتين بركلات الترجيح على منتخب الإكوادور ليحجز مقعد له في دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكيا من أجل كتابة التاريخ مرة أخرى.

عقدة غريبة تهدد إسبانيا أمام ألمانيا مارتينيز يرد على الانتقادات قبل معركة فرنسا موعد مباراة الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا

وبعد الفوز على الإكوادور سيكون منتخب الأرجنتين أمام موقعه قوية ضد الفائز من مواجهة كندا وفنزويلا التي تلعب صباح السبت لمعرفة من هو الفائز.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين نجح في حسم المباراة لصالحه عن طريق ركلات الترجيح، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.
 

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على الإكوادور
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا الليلة في ربع نهائي اليورو
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • الأرجنتين تسعى لتخطّي الإكوادور وبلوغ نصف النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة