أصدرت اللجنة الرئاسية لتنسيق البضائع في قطاع غزة ، اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، تنويهاً للقطاع الخاص الفلسطيني بشأن إجراء تحديث جديد على المنصة فيما يتعلق بطلبات التنسيق للبضائع الواردة والصادرة.

وفيما يلي نص التنويه كما وصل "سوا":

الأخوة الكرام في القطاع الخاص الفلسطيني

نظراً لما تقتضيه المصلحة العامة واستمراراً لأعمال التطوير المستمرة على منصة تنسيق البضائع بهدف تسهيل حركة البضائع الواردة و الصادرة عبر معبر كرم أبو سالم نلفت عنايتكم إلى أنه تم إجراء تحديث جديد على المنصة فيما يتعلق بطلبات التنسيق للبضائع الواردة و الصادرة وهو تسجيل الكمية و وحدة الكمية للأصناف التي يتم ادراجها في طلب التنسيق للبضائع بجميع أنواعها بشكل إلزامي لجميع الأصناف وذلك ابتداء من يوم الأحد القادم 01/10/2023 مع العلم أنه في حال عدم تسجيل الكمية و عدم إختيار وحدة الصنف لن يكون ارسال الطلب عبر المنصة متاحاً.

هذا للعلم واتخاذ اللازم لضمان التنسيق لبضائعكم دون اي عائق.

شكراً لتعاونكم معنا

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت

واصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق تحركاته القانونية عقب وفاة  اللاعب أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، والذي رحل عن عالمنا بشكل صادم متأثرًا بالحالة الصحية الخطيرة التي تعرض لها في شهر مارس الماضي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام للكشف المتسبب في وفاة أحمد رفعت

أعلن المستشار المستشار مرتضي منصور ونجلاه أحمد وأمير إقامة عزاء للراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر السابق والذي وافته المنية بسبب الظلم والقهر والذي لم يتحمله قلبه ليفارق الحياة.

يقام العزاء في القاعة الكبري بمسجد الحامدية الشاذلية يوم الاثنين الموافق ٨ يوليو أن شاء الله.

عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد) نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو

في الوقت ذاته أعلن رئيس الزمالك السابق اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق في من المتسبب في وصول اللاعب الراحل لهذة الحالة والتي تسببت في وفاته وتقدمه ببلاغ إلي معالي المستشار النائب العام للتحقيق مع المسؤولين الذي أشار اليهم رفعت منذ مايقرب من أسبوع خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي "إبراهيم فايق" مؤكدًا بأن هذا الإجراء لكي يعرف الرأي العام ويتأكد بأننا في دولة قانون.

مقالات مشابهة

  • بدء تنسيق اولى ثانوى بالبحيرة بمجموع 245
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة كفر الشيخ
  • تنسيق رياض الأطفال 2024 جميع المحافظات.. ننشر الرابط
  • "ليس عملية تخسيس".. أستاذ جراحة المناظير يفجر مفاجأة بشأن شفط الدهون (فيديو)
  • مفاجأة في تنسيق الجامعات 2024 بعد إلغاء اختبار القدرات بـ«التربية النوعية»
  • أول إجراء من الحكومة بشأن ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • تحديث ضوابط الإعفاء الجمركي للبضائع المعادة
  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • الإعلان رسميًا عن تنسيق أمريكي عماني بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر
  • متحدث هيئة الزكاة يوضح مزايا تحديث ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية