بعد الإعلان رسميا عن بدء الاستحقاق الدستوري وإجراء الإنتخابات الرئاسية التي تعتبر أهم حدث يحدد مصير المصريين ويرسم خطوات وطريق مستقبل بلادنا مصر لما لمنصب رئيس الجمهورية الذي تجرى حوله الإنتخابات من أهمية.. فإن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تؤكد على التالي:- الشركة المتحدة بجميع قنواتها وصحفها ومواقعها وكل وسائل الإعلام التابعة والمملوكة لها ستقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وحملاتهم التزاما بالدستور والقوانين وأكواد المجلس الأعلى للصحافة ومواثيق الشرف الاعلامية والصحفية المنظمة لتغطية الانتخابات.

-الشركة المتحدة ستنفتح على أخبار جميع المرشحين في المعركة الانتخابية خلال فترة الدعاية التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات؛ في اطار حرصها على تعريف المواطن المصري وتوعيته بأهمية الانتخابات واجراءاتها المختلفة وكذلك كل برامج وأنشطة المرشحين بما يعكس صورة مصر الحضارية وعراقة وريادة إعلامها.

-الشركة المتحدة تشير إلى تأهب جميع اصداراتها لتقديم أكبر تغطية للحدث الأهم في مصر؛ بداية من مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات وإعلان المخطط الزمني؛ مرورا بفترات التوكيلات وفتح باب الترشح وصولا إلى إجراء الانتخابات والإعادة وفرز النتائج وإعلان الفائز.. وذلك من خلال عدد من الصحفيين والإعلاميين المدربين وعبر أحدث وسائل التكنولوجيا والأدوات المتطورة التى تملكها الشركة وتساعد في إتمام المهمة.

-أخيرا.. يأتي بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية محددا لموقفها من كافة المرشحين الفعليين بعد فتح باب الترشح.. مرحبا بالتواصل مع حملات المرشحين جميعهم في إطار المتفق عليه من قواعد مهنية منظمة

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة المتحدة الانتخابات الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

«العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»

أعلن الفنان أحمد أمين عن انطلاق مهرجان للأطفال ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وأشار أحمد أمين، رئيس المهرجان، إلى أن هذا الحدث هو الأول من نوعه في جمهورية مصر العربية، حيث سيضم مجموعة واسعة من الأنشطة. وسيتم تشكيل لجنة تحكيم متنوعة، تتألف من خبراء في صناعة محتوى الأطفال وأطفال متميزين، لمناقشة الأعمال المشاركة في هذه النسخة.

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين 2، بداية من 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس القادم، بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والرياضية.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة للمهرجان، مؤتمرا صحفيا ضخما في مدينة العلمين الجديدة، للكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة من المهرجان، والتي تتميز بتجهيزات متكاملة في المدينة الساحلية التي أصبحت وجهة ترفيهية متميزة خلال السنوات الخمس الماضية.

الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • أستاذ قانون فلسطيني عن دعم مهرجان العلمين لغزة: لافتة إنسانية من مدينة المستقبل
  • محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  
  • «العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق