شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق مع وحدة التدخل السريع بالاستمرار في تكثيف المرور الميداني لمتابعة منظومة النظافة والتأكد من رفع كافة المخلفات أولا بأول بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة للارتقاء بالمظهر العام ، موجهاً بالمراجعة الدورية لعقود الجمع المنزلى بنواحي المحافظة لتقييم أداء الشركات العاملة في هذا المجال حفاظاً على حقوق المواطنين.


وتابع محافظ المنوفية جهود الوحدات المحلية في إزالة تراكمات القمامة و نواتج الهدم من أمام المدارس والمستشفيات والمصالح والهيئات الحكومية والمحلات التجارية والوحدات السكنية بكافة أرجاء المحافظة ، مشدداً على المتابعة المستمرة للسيارات المحملة بالتراكمات ومراجعة خطوط السير ومراقبة جميع الأوزان أثناء نقلها إلى المدفن الصحي والتأكد من تشميع السيارات جيداً حفاظاً علي الطرق العامة والبيئة .

محافظ المنوفية: تحرير 393 محضرا تموينيا على مدار يومين مدن المنوفية الجامعية تعلن استعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد


وناشد المحافظ جموع المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها ، مؤكداً على أن الدولة تتبنى خطة طموحة للنهوض بمنظومة المخلفات الصلبة وقطاع تحسين البيئة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال رفع تراكمات القمامة استقبال العام الدراسى الجديد السي المحلات التجارية المخلفات الصلبة تراكمات القمامة رفع تراكمات القمامة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، جهود رؤساء الوحدات المحلية في تنفيذ حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة على الطرق العامة، بهدف تحسين السيولة المرورية للمواطنين والمركبات. 

حيث شدد المحافظ على أهمية تعزيز الجهود لفرض سيادة القانون واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

وشهدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، بالتنسيق مع وحدة المرور، حملة كبيرة لإزالة الإشغالات والتعديات التي تعيق الحركة المرورية في منطقة مزلقان السكة الحديد وشارع وميدان المحكمة، بالإضافة إلى الطرق العامة والمداخل الرئيسية للمدينة، تم خلال الحملة ضبط عدد من الدراجات النارية والتكاتك غير المرخصة والمخالفة لخطوط السير.

كما نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع حملة لإزالة التعديات على حرم الطرق والميادين. 

فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان بشن حملة خلال الفترة الليلية بشارع بورسعيد وعبدة حمزة ومحيط كوبري المرور، حيث تم إزالة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، تحقيقاً للصالح العام وتيسيراً لحركة مرور السيارات والمواطنين.

أكد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة الاستمرار في تكثيف المرور الميداني على كافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفة، ومتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز
  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • إحالة 1332 موظفا بالمحليات للتحقيقات
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ المنوفية يتابع انتظام سير الامتحانات بجميع اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة