في مشهد رومانسي، جثا اليوتيوبر السوري زاهر على ركبتيه، وحوله باقات من الزهور الحمراء، بينما تقف أمامه حبيبته مرتدية جاكت طويل من اللون الأسود، هكذا كان الموقف، وأينما ظهرت الفتاة وهي مكسوفة إلى حد كبير، إلا أنه طلب الزواج رفض في نهاية المطاف، التقرير التالي يستعرض التفاصيل الكاملة لطلب الزواج، وكذلك معلومات عن اليوتيوبر السوري زاهر.

تفاصيل طلب الزوج لليوتيوبر زاهر

أمام ما يقرب من 500 شخص، قدم اليوتيوبر السوري زاهر، لصديقته مايا، خاتم رائع ليطلب منها الزواج، ورغم المشهد المزدحم ووقوفهم أمام عدد كبير من الناس بألمانيا، وصدمتها بطلب الزواج فإنّها رفضته في نهاية المطاف، ولم تقل له نعم، أمام الحشد، وإنما وضعت الجميع في موقف محرج للغاية.

اختار زاهر ساحة واسعة في برلين، وفرشها بالبساط الأحمر، وحوله ورود حمراء، وارتدى الثنائي زاهر ومايا ملابس سوادء تليق بالمشهد، وجهز لهذا الطلب من قبلها بمدة طويلة حتى ظهر مع فريقه على الاستعداد لطلب الزواج من صديقته مايا.

وأوضحت مايا في فيديو نشرته بعد ذلك عبر السوشيال ميديا، مؤكدة أنها رفضت عرض الزواج من اليوتيوبر زاهر، لأنه لم يطلب يدها مباشرة من أهلها وإنما فاجأها بطلب الزواج هذا أمام الجميع، وكان المشهد خاليا من أهلها.

رد مايا على رفضها طلب الزواج من اليوتيوبر زاهر

تركت الفتاة السورية مايا، زاهر بينما لايزال جاثيا على ركبتيه، وتركت الساحة للمصورين جميعا، بينما كان زاهر في حالة من الصدمة، والتف حوله بعض من الموجودين لمواساته، وأكملت محللة موقفها من رفض طلب الزواج، بأنها فتاة عربية، وطلبت من المتابعين أن يكونوا مكانها، ويشعرون بما تمر به من موقف محرج أمام العائلة كلها: «في شيء اسمه عادات وتقاليد، ما فيني أوافق على شاب من الشارع هيك تقدملي خلاص يلا إحنا اتخطبنا وخلي أهلي يعرفوا من الإنترنت».

وأوضحت أنّها هكذا تحترم أهلها: «أنا بنت عربية في النهاية، قد ما كانوا أهلي مناح معي المفروض إني احترمهم ويكون عندهم علم بكل القصص».

وردت مايا كذلك على لومها بسبب رفضها طلب الزواج أمام الجميع، واستنكرت أن البعض سبها وانتقدها بشدة، «أنا وضحت أن السبب هو الهادات والتقاليد ما فيني أعمل هيك شي دون ما آخذ رأي أهلي فيه، ما فيه هو يتقدملي بالشارع قبل ما يروح يحكي أهلي».

من هو اليوتيوبر زاهر؟

زاهر هو يوتيوبر سوري مقيم في ألمانيا، وقد حصل على الجنسية الألمانية، ويقدم محتوى عبر يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي على الحياة في ألمانيا، وفيديوهات متنوعة، وقد انتشر اسمه عبرمحركات البحث بسبب رفض صديقته مايا طلب الزواج منه أمام حشد كبير من الجمهور في برلين.

زاهر يبلغ من العمر 30 عاما.

له قناة خاصة على يوتيوب، وحسابان على منصّات التواصل الاجتماعي.

له آلاف المتابعين والمعجبين الذي يتابعون محتواه باستمرار.

يقدم محتوى سياحي عن الحياة في أوروبا وألمانيا.

يعمل مع مايا في إنتاج المحتوى على المواقع المختلفة.

يعرف مايا بأنها صديقته، ولكنه مؤخرا قرر طلب يدها للزواج.

استعد لهذا الحدث منذ فترة ونشر لمتابعيه بعد ذلك كل الاستعدادات، إلا أن مايا رفضت الزواج منه في نهاية المطاف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اليوتيوبر زاهر زاهر يوتيوبر طلب الزواج الزواج من

إقرأ أيضاً:

إلزام اليوتيوبر أحمد حسن بتعويض 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات

قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، بإلزام اليوتيوبر أحمد حسن بتعويض مدني 200 ألف جنيه، في دعوى التي أقامها المحامي أشرف فرحات، بتعويض بقيمة مليون جنيه ضد اليوتيوبر أحمد حسن؛ لاتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات وطلب إقامة علاقة غير شرعية معها.

وكانت محكمة النقض قد قضت بتأييد تغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه.

فأقام محامي المجني عليها برفع دعوى تعويض ضد اليوتيوبر أحمد حسن بعد استلام الحكم النهائي الصادر من محكمة النقض؛ بتأييد حكم المحكمة الاقتصادية بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه، بتهمة التحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية.

وقد قضت المحكمة الاقتصادية في وقت سابق، بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن مبلغ 20 ألف جنيه، لاتهامه بالتحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية.

 







مقالات مشابهة

  • إلزام اليوتيوبر أحمد حسن بسداد 200 ألف جنيه لصالح فتاة تحرش بها
  • مصر.. تغريم "يوتيوبر" 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • إلزام اليوتيوبر أحمد حسن بتعويض 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • سوداني يتحدث بفصاحة أثناء حضوره حفل زواج صديقه السعودي .. فيديو
  • التهريب حيلة مزارعي الكاكاو في غانا أمام تدهور عملتهم
  • في اليوم 268 لحرب الإبادة على غزة.. 37877 شهيدًا و86969 جريحا وفيديو لاستخدام الاحتلال أسرى غزة كدروع بشرية
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • سيدة دعوى الزواج العرفي من لاعب كرة أمام هيئة المحكمة: "عايز أعمل تحليل DNA"