اليوم السابع:
2024-10-02@03:06:03 GMT

العثور على جثمان عامل داخل مزرعة فى الدقهلية

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

العثور على جثمان عامل داخل مزرعة فى الدقهلية

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة عامل متوفي داخل مزرعة بقرية الترزي التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وكشفت التحريات الأولية، أن الوفاة نتيجة إصابته بحالة تشنجات تسببت في توقف عضلة القلب، وتم نقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.    تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بالعثور على جثة عامل داخل مزرعة بقرية الترزي دائرة المركز.

  انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى محمود. ف.ع.ف.، ويبلغ من العمر 22 عاما، مقيم بقرية الترزي، وبسؤال شقيقه أكد أن المتوفى يعاني من إصابته بحالة تشنجات، وتبين بالفحص والتحريات أنه أصيب بحالة التشنجات في أثناء عمله، ما تسبب في توقف عضلة القلب ووفاته.   تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتي أمرت بإنتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وعدم وجود  شبهة جنائية من عدمه      

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع شاب مصرع عامل شبهة جنائية توقف عضلة القلب الطب الشرعي تشنجات بلقاس مزرعة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثر الأهالي على جثة حارس خاص مهشمة وملقاة في أرض زراعية بقرية التوفيقية، التابعة لدائرة مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وتكثف الأجهزة الأمنية في المحافظة بجهود مكثفة لكشف لغز هذا الحادث المأساوي.

وفور الإبلاغ عن الواقعة، تم التحفظ على الجثة تحت إشراف النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الحادثة، مُكلفة الأجهزة الأمنية بالتحري حول ظروف وملابسات هذه الجريمة البشعة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة تعود للحارس الخاص (مدكور.ال.م)، يبلغ من العمر 56 عامًا، الذي يعمل في ورشة إصلاح السيارات بقرية التوفيقية ويقيم في مركز المنصورة، تم العثور عليه مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ومعه بعض المتعلقات الشخصية وهاتف محمول ومبلغ مالي، وبعد فحص الجثة، تبين وجود إصابات خطيرة في فروة الرأس، مما يشير إلى وجود شبهة جنائية، تم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة.

ووجه اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، لتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء أحمد السكران مدير المباحث لكشف غموض هذا الحادث المروع وضبط مرتكبيه.

مقالات مشابهة

  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • أقوال المصابين بحالة تسمم في أكتوبر: "تناولنا وجبة طعام"
  • قرارات عاجلة من النيابة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • بالتفاصيل| العثور على جثة رضيع ملقى في مجرى مائي بالمنيا
  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • قزيط: لا يوجد حل حتى الآن يتعلق بحالة الانقسام داخل مجلس الدولة