النهار أونلاين:
2024-10-05@14:19:59 GMT

مدرب بو رينجرز يستدعي 23 لاعبا لمواجهة بلوزداد

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

مدرب بو رينجرز يستدعي 23 لاعبا لمواجهة بلوزداد

وجّه مدرب نادي بو رينجرز السيراليوني، الحاجي فوراي، الدعوة لـ 23 لاعبا، لمواجهة شباب بلوزداد، في منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

ويستضيف الشباب غدا السبت، ممثل الكرة السيراليونية، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني لـ “الشامبينز ليغ” بملعب ميلود هدفي بوهران.

وكشفت إدارة بو رينجرز، عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” بأن وفد الفريق غادر سيراليون الأربعاء الماضي، باتجاه الجزائر عبر غينيا.

كما أبرزت بأن الفريق جد متحمس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في الجزائر.

للإشارة فقد انتشرت أخبار في اليومين الماضيين، تتحدث عن إمكانية تأجيل المباراة، بسبب تأخر النادي السيراليوني في القدوم إلى أرض الوطن.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الأردن يستدعي «النجمين» لمباراتي كوريا وعُمان

عمان (أ ف ب)

أخبار ذات صلة المؤشر الأردني يغلق منخفضاً للجلسة الرابعة الإمارات تعبر عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان


أعلن الجهاز الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم، بقيادة المدرب المغربي جمال السلامي، استدعاء نجمي منتخب «النشامى» موسى التعمري ويزن النعيمات، لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان في الدور الثالث الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026.
ويسابق التعمري، مهاجم مونبلييه الفرنسي، الزمن للتعافي من إصابة تعرض لها بالكاحل في التعادل أمام الكويت 1-1 في الجولة الأولى، بينما تعرض النعيمات، مهاجم العربي القطري والمرشح لجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2023، لكسر في ضلعه، بعدما سجل هدفين من ثلاثية الفوز على فلسطين 3-1 في ماليزيا في الجولة الثانية.
وإلى جانب التعمري والنعيمات ضمت القائمة ثلاثة حراس المرمى، هم يزيد أبو ليلى، نور بني عطية وعبدالله الفاخوري، إضافة إلى 23 لاعباً هم: يزن العرب، عبدالله نصيب، سعد الروسان، محمد أبو النادي، حجازي ماهر، حسام أبو ذهب، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، عامر جاموس، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمد أبو زريق، محمود مرضي، مهند سمرين، مهند أبو طه، عارف الحاج، أحمد عرسان، علي علوان، عبدالله العطار، إبراهيم صبرة.
ويلتقي منتخب الأردن مع نظيره الكوري الجنوبي في العاشر من أكتوبر الجاري، قبل أن يواجه عُمان، بعدها بخمسة أيام على استاد عمان الدولي.
ويتصدر الأردن ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متساوياً مع كوريا الجنوبية والعراق، وتليهم الكويت بنقطتين، فلسطين بنقطة، وأخيراً عُمان من دون نقاط.

 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • منتخب البرتغال يستدعي رباعي النصر والهلال
  • "قادر على استخدام خبرته لمساعدة الفريق".. هاري ماجواير يدعم مدرب مانشستر يونايتد
  • ليون يسقط جلاسكو رينجرز في عقر داره
  • بن رحمة احتياطياً في مواجهة ليون و غلاسكو رينجرز
  • الركراكي يستدعي 11 لاعباً تقل أعمارهم عن 20 عاماً
  • الركراكي يستدعي حارس المغرب الفاسي إلى المنتخب
  • الأردن يستدعي «النجمين» لمباراتي كوريا وعُمان
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”