نيابة عن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وبحضور لفيف من أبناء واهالي مدينة سفاجا، شهد  ، كمال سليمان السكرتير العام المساعد للمحافظة، بالتزامن مع احتفالات انتصارات اكتوبر المجيدة، فعاليات "يوم في حب مصر" والذي ينظمه مركز شباب سفاجا جوب محافظة البحر الأحمر.

نقل السكرتير العام المساعد تحيات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ومدي اعتزازه بالشباب ودعمه الكامل لهم في كل القطاعات.

وتضمنت احتفالية يوم في حب مصر العديد من الفقرات الفنية والرياضية التي قدمها أبناء مركز شباب سفاجا والأندية الاخري بالمدينة من عروض للكاراتيه والفنون القتالية "كونج فو" بالإضافة إلى عروض الجمباز وعروض التنورة.

وفي نهاية الاحتفالية قام  كمال سليمان السكرتير العام المساعد بتكريم عدد من أبناء سفاجا المتفوقين رياضيا لحصولهم علي مراكز متقدمة علي مستوي المحافظة والجمهورية، بالإضافة إلى تكريم رؤساء مجلس إدارات مركز شباب سفاجا والأندية المختلفة لما يبذلوه من مجهودات في رعاية أبناء المحافظة.

حضر الاحتفالية الدكتور هشام منير مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر وحسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد كبير من أهالي مدينة سفاجا ومن ممثلي الأنشطة الرياضية.

FB_IMG_1695970153187 FB_IMG_1695970156315

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ البحر الاحمر السكرتير العام المساعد وكيل وزارة البحر الاحمر الشباب والرياضة محافظة البحر الأحمر التربية والتعليم وزارة الشباب والرياضة انتصارات أكتوبر مديرية التربية والتعليم يوم في حب مصر انتصارات أكتوبر المجيدة وكيل وزارة الشباب والرياضة السكرتير العام المساعد للمحافظة السکرتیر العام المساعد

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين

إستهلت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، مهام عملها بعقد إجتماع بمديرى العموم  ومديرى الإدارات ورؤساء الأقسام بالديوان العام، لمتابعة آليات العمل بكل ادارة، بحضور الدكتور حازم الديب - نائب محافظ البحيرة، و اللواء  محمد شوقى بدر - السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد. 

حيث أعربت عن سعادتها بتواجدها بمحافظة البحيرة، مؤكدة على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل جنباً إلى جنب بروح الفريق الواحد  لصالح المواطن البحراوي، وتخفيف الأعباء عن كاهله، مشيرة إلى ضرورة إستكمال مسيرة إنجازات الدولة في كافة المجالات وإضافة الجديد لمواصلة البناء والتنمية.

كما أكدت محافظ البحيرة ،على ضرورة ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين بشكل رئيسي للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين .

وأشارت إلى أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات ،وهى محافظة زراعية من الدرجة الاولى وتعتبر المخزن الرئيسى للزراعه فى مصر، وتحتاج لبذل المزيد من الجهد والعمل .

وعقب الإجتماع قامت بجولة تفقدية لإدارة شبكات المرافق والتحول الرقمى وشبكة الطواريء والسلامة العامه لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجهت بضرورة العمل على إطلاق برامج خدمات ميكنة لخدمة أهالى البحيرة كما اطلعت على الشكاوى ولاحظت وجود عدد من الشكاوى بقطاع الطرق، وأكدت على ضرورة الإسراع في عمل منظومة محدثة بكافة الطرق الرئيسية، سواء التي تربط بين المدن وبعضها البعض او التي تربط بين المدن والقري، ووضع معايير لتقييم  الطرق التى يوجد بها مشكلات من حيث حالة الطريق والإنارة العامة وغيرها من المحددات ،وبحث آلية التدخل لحل تلك المشكلات بشكل عاجل.

مقالات مشابهة

  • إصابة طالبة ثانوية عامة بهبوط بلجنة مدرسة الزهور بسفاجا
  • المشاط تستقبل الأمين العام المساعد للأمم المتحدة والمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية
  • إصابة طالبتين بحالة إغماء أثناء أداء امتحان الثانوية العامة بقنا
  • إصابة طالبة بهبوط عام داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحر الأحمر
  • التكتيكات اليمنية تُحرج الأسلحة الغربية وتُخرجها عن الخدمة تخوف أمريكي – بريطاني من إرسال حاملات الطائرات للبحر الأحمر
  • ضمن العرس الجماعي الرابع.. ميدان السبعين يشهد مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة في مسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي
  • الأوقاف: محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس في احتفالية العام الهجري الجديد السبت
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين