موقع 24:
2024-07-03@15:29:54 GMT

الشرطة الإسبانية تداهم مقر اللجنة الفنية للحكام

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

الشرطة الإسبانية تداهم مقر اللجنة الفنية للحكام

داهمت الشرطة الإسبانية مقر اللجنة الفنية للحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم في إطار التحقيقات في ادعاءات موجهة ضد نادي برشلونة.

وفي مارس (أذار) الماضي، قدم الإدعاء الإسباني شكوى كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقات ضد برشلونة إثر ادعاءات بأن النادي دفع مبالغ مالية لشركات يمتلكها خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا، نائب الرئيس السابق للجنة الحكام بالاتحاد الإسباني، وذلك في الفترة ما بين عامي 2001 و2018 .

الحظر والإفلاس والهبوط.. مثلث الرعب يواجه #برشلونة #قضية_نيغريرا https://t.co/1gEo7aLCeA

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2023


وذكر الاتحاد الإسباني في بيان أصدره الخميس :"أجرى الحرس المدني اليوم عملية تفتيش للوثائق في مقر اللجنة الفنية للحكام في الاتحاد الإسباني في إطار التحقيقات في قضية نيغريرا، وتتعلق الأحداث بإدارة الاتحاد قبل مرحلتين (ولايتان) من الإدارة الحالية."
وأضاف: "كل من في الاتحاد الإسباني يتعاون طوال الوقت لدى طلب أي معلومات من قبل قوات الأمن وأجهزة الدولة".
وتابع الاتحاد في بيانه، الذي نشرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا": "سيظل الاتحاد الإسباني ممتثلاً للعدالة من أجل كشف الحقائق في التحقيقات الجارية، بأسرع شكل ممكن".
وكان "يويفا" أعلن في مارس (أذار) أنه جرى تكليف مفتشي القيم والانضباط لدى اليويفا بإجراء تحقيق فيما يتعلق بالانتهاك المحتمل للإطار القانوني لليويفا من قبل نادي برشلونة فيما يتعلق يما يسمى "قضية نيغريرا".
وفي يوليو (تموز)  الماضي، أعلنت لجنة الاستئناف في "يويفا" منح برشلونة حق المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 لكن مع الاحتفاظ بحق اتخاذ القرار بشأن تمكين النادي أو منعه من المشاركة في بطولات الأندية الأوروبية مستقبلاً.
وأضاف "يويفا" "جرى مطالبة المحققين المعنيين بالقضية بمواصلة التحقيقات وإنهاءها وإرسال تقريرهم إلى لجنة الاستئناف وقتما يرون الحاجة إلى عمل تقييم بشأن إتاحة مشاركة برشلونة أو استبعاده".
ومن جانبه، ينفي برشلونة ارتكاب أي مخالفات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة نادي برشلونة نيغريرا قضية نيغريرا الاتحاد الإسبانی

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح، أن نادي بيراميدز يدرك اللائحة تمامًا رغم قيامهم بتوزيع أخبار وبيانات بأحقيتهم في الفوز بهدفين نظيفين، لأن الحريق من ضمن القوى القاهرة والأحداث المفاجئة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لو هناك عطل أو ضعف الإضاءة فيكون الأمر مسئولية منظم المباراة، لكن لو كان هناك سبب قهري يتم اعادة اللقاء منذ بدايتها، وتم اللجوء في قرار استكمال اللقاء للائحة آخرى وهي لائحة الفيفا".

وأضاف: "هل رابطة الأندية المحترفة قامت بتقديم أيضًا اعتراض على استئناف بيراميدز.. أم أن بيراميدز سيكون الطرف الوحيد أمام لجنة الاستئناف؟".

وزاد: "من الممكن أن يسحب بيراميدز الاستئناف، لكن هناك جلسة تم تحديدها واخطار رابطة الأندية والتي من المفترض أن تدافع عن قرارها بإستكمال اللقاء، ولا بد أن يفسروا سبب القرار، ولو لم يحدث ذلك يكون القرار فيه عوار قانوني".

نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين سمير عثمان وعبدالرؤوف لإدارة لجنة الحكام

وتابع: "من حق بيراميدز سحب شكواه بعد قبوله الشق المستعجل برفض خوض اللقاء واحتساب النتيجة، لكن ربما يستمر لأن هناك أندية آخرى قد تقوم بالاحتجاج مستقبلًا منها النادي الأهلي.. وقرار الرابطة باستكمال لقاء سموحة وبيراميدز خاطئ".

وأكمل: "نادي النجوم ينتظر الأوراق الرسمية من اتحاد الكرة في مسألة الرخصة الافريقية لنادي بيراميدز، من أجل التصعيد، وقمنا بإبلاغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشكل رسمي، بما حدث".

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • الإعلام الإسباني يعترف ..المغرب يفرض نفسه كوجهة رائدة لشركة ستيلانتيس لصناعة السيارات
  • السلطات الإسبانية تستهدل الستار على قضية "الاختفاء الغامضة"
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم مارك جويو من برشلونة
  • ما هو مصير نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة؟