يواصل لاعبو الاتحاد الرياضي بتطاوين مقاطعة التدريبات لليوم الثاني على التوالي، كحركة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتخلّدة بذمة الفريق .

وقد أكد مصدر مسؤول بالهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين لموزاييك، أن تأخر الداعمين للفريق في صرف المنح قد تسبب في اضطراب في  مواعيد تمكين اللاعبين من مستحقاتهم المالية وقد سعت الهيئة بالتنسيق مع السلط الجهوية لتأمين مصاريف الفترة الماضية، داعيا الشركات الداعمة لصرف المنح حتى يستعد الفريق جيدا للمرحلة القادمة من البطولة، وفق قوله.

الحبيب الشعباني
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030

قررت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، والجمعيتين الإسبانية والبرتغالية للصحافة الرياضية، بعد عديد محطات التشاور، آخرها بمدينة سانتا سوزانا، التي استضافت المؤتمر 86 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، إحداث منصة لتعاون مشترك بينها، إيمانا منها، بأن الإعلام هو من أهم رافعات نجاح الأحداث الرياضية الكبرى، ووعيا منها بالدور الذي سيضطلع به الإعلام الرياضي على الوجه القبلي، لإضفاء طابع المثالية على تنظيم المغرب، إسبانيا والبرتغال لنهائيات كأس العالم 2030، كحدث إستثنائي وغير مسبوق في تاريخ هذا الحدث الرياضي الكوني.

ومن شأن هذا التعاون أن يستثمر في الإرث الكروي والحضاري والإنساني المشترك، ويوحد الجهود المهنية من أجل مواكبة المبادرات الكبرى التي يؤسس لها التنظيم المشترك لكأس العالم 2030، إلى جانب مد الجسور بين الإعلاميين الرياضيين في الدول الثلاث لتقاسم التجارب المهنية واستدامة الإرث الكبير الذي سيخلفه هذا التنظيم المشترك للمونديال.

وسيشرف رؤساء الجمعيات الثلاث على التوقيع على بروتوكول التعاون، يوم الأربعاء 18 شتنبر 2024 على الساعة السابعة مساء، ببيت الصحافة بمدينة طنجة، لإعطاء الانطلاقة الفعلية للعمل المشترك.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » قد أعلن إقامة كأس العالم 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال، بينما ستقام أول ثلاث مباريات في أوروغواي والأرجنتين وباراغواي للاحتفال بمئوية المسابقة. وستكون هذه أول نسخة من كأس العالم تقام في ثلاث قارات وست دول

كلمات دلالية إعلام المغرب حمعيات رياضة

مقالات مشابهة

  • المحامين: منح استثنائية لهؤلاء الأعضاء بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • زيادة عدد لاعبي الاحتياط في كأس الملك إلى 12 لاعبًا
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030
  • معلمو الحصة يناشدون بصرف مستحقاتهم وتوقيع عقود دائمة
  • شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات
  • نهلة الصعيدي: 10 آلاف طالب يدرسون على منح الأزهر
  • مدرب الريان : الهلال يمتلك أفضل لاعبي العالم
  • الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا