البوابة نيوز:
2024-06-30@03:04:09 GMT

السيطرة علي حريق بمنزل في الفيوم وإصابة شخص

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على حريق هائل شب بمنزل بقرية نقاليفة بمركز سنورس وأسفر عن إصابة مواطن وتم نقله إلى مستشفى سنورس المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بمنزل بقرية نقاليفة بمركز سنورس،  وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث وتبين ان الحريق شب بمنزل مكون من طابق واحد بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق قبل إمتداده للمنازل المجاورة.


 

وأسفر الحريق عن إصابة مواطن بحالة إختناق وتم نقل المصاب إلى مستشفى سنورس المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السيطرة على حريق في منزل حرائق الصيف الفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم

اصيب مواطن بالفيوم، إثر تعرضه لحادث إنفجار أسطوانة غاز خاصة بتكييف هواء بقرية العدوة مركز الفيوم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انفجار اسطوانة غاز تكييف هواء بقرية العدوة التابعة لمركز الفيوم ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إصابة مصطفى محمود احمد 22 سنة باشتباه جرح باليد اليسرى حوالي 10 سم واشتباه قطع بالاوتار، نقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم .وتم تحرير  محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق أصيب 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي ، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق  القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل