موقع 24:
2024-09-19@02:43:34 GMT

شيانتيك المصنفة الأولى في طوكيو تخسر أمام كودرميتوفا

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

شيانتيك المصنفة الأولى في طوكيو تخسر أمام كودرميتوفا

خسرت إيغا شيانتيك 6-2 و2-6 و6-4 أمام المصنفة الثامنة الروسية فيرونيكا كودرميتوفا في دور الثمانية ببطولة بان باسيفيك المفتوحة للتنس في طوكيو اليوم الجمعة.

وارتكبت شيانتيك، المصنفة الأولى بالبطولة، العديد من الأخطاء في المجموعة الأولى خلال ثاني مباراة لها منذ خروجها من الدور الرابع في أمريكا المفتوحة حين تراجعت للمركز الثاني بالتصنيف العالمي.


وكسرت كودرميتوفا الإرسال مرتين قبل أن تتقدم 4-صفر.
وتعافت شيانتيك أخيراً وبدا أنها في طريقها لانتفاضة لكنها لم تتمكن من منع كودرميتوفا المصنفة 19 عالمياً من انتزاع مجموعة لأول مرة في خمس مواجهات بينهما.
وأهدرت كودرميتوفا (26 عاماً) المجموعة الثانية لكنها استعادت توازنها في المجموعة الفاصلة بعد أن سمحت لها شيانتيك بكسر الإرسال مبكرا بارتكاب خطأ مزدوج.
وتحكمت اللاعبة الروسية في أعصابها حتى النهاية وحسمت اللقاء بإرسال ساحق.
وفي الدور المقبل تلتقي كودرميتوفا مع أنستاسيا بافليوتشينكوفا التي بلغت قبل نهائي لأول مرة منذ فرنسا المفتوحة 2021 بتفوقها على مواطنتها الروسية إيكاترينا ألكسندروفا 6-2 و7-5.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

«تريندز» يبحث الأمن المستدام والذكاء الاصطناعي في مؤتمره السنوي بـ«طوكيو»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «جي 42»: الاستثمار العالمي في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي لا يزال قوياً الذكاء الاصطناعي يكافح السرطان

يواصل مركز تريندز للبحوث والاستشارات جولته الآسيوية، وقد حط رحاله في اليابان، بعد مهمة بحثية ناجحة في كوريا الجنوبية، تليها مهمة في إندونيسيا؛ بهدف توسيع دائرة انتشاره العالمي، وتأكيد دوره كجسر معرفي بحثي عالمي يستشرف الأحداث، ويضع الرؤى التي تساهم في صياغة وصنع المستقبل. 
وفي طوكيو، سينظم مركز تريندز مؤتمره السنوي الدولي الرابع، بالتعاون مع مركز أبحاث العلوم والتكنولوجيا المتقدمة بجامعة طوكيو، تحت عنوان «الأمن المستدام في عام 2024 وما بعده - دور الذكاء الاصطناعي».
ويشهد المؤتمر، الذي يعقد يومي 18 و19 سبتمبر، مشاركة نحو 34 خبيراً وباحثاً من 10 دول حول العالم، حيث يناقشون سبل الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل أكثر أماناً واستدامة، مع التركيز على قضايا حيوية، مثل حوكمة الذكاء الاصطناعي، وأمن الطاقة، والتداعيات الجيوسياسية.
وتزامناً مع هذا الحدث السنوي لتريندز، يفتتح مركز تريندز مكتبه التاسع عالمياً في طوكيو؛ لتعزيز حضوره الأكاديمي والمعرفي في اليابان، كما سيوقع اتفاقية شراكة وتعاون مع معهد الأبحاث التكنولوجية في جامعة طوكيو، بهدف تعزيز التعاون البحثي المشترك.

مقالات مشابهة

  • "الاحتياطي الفيدرالي" يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • أحمد شوبير يعلق على نظام الدوري الجديد
  • انطلاق أعمال مؤتمر تريندز السنوي الرابع في طوكيو
  • «تريندز» يبحث الأمن المستدام والذكاء الاصطناعي في مؤتمره السنوي بـ«طوكيو»
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • ميلان يحتفي بـ «أسبوع الموضة» أمام ليفربول!
  • إنتل تخسر 30 مليار دولار من الإيرادات المحتملة لفشل عقد تصنيع شريحة بلاي ستيشن 6
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • لماذا لم تخسر إسرائيل أوروبا حتى اللحظة؟
  • إسبانيا وإيطاليا وأمريكا وكندا إلى المرحلة النهائية من كأس ديفيز