كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن طريقة وحيدة تمكن نادي الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المزمع اقامتها في الإمارات خلال شهر ديسمبر القادم. 

وكان عامر حسين قد قال في تصريحات تليفزيونية : “نسقنا مع مجلس أبو ظبي من البداية على أن السوبر يقام بدون الزمالك، بعد إعتذاره عن البطولة الماضية”.

قال المصدر ذاته: نادي الزمالك يمكنه اللجوء إلي سلك السبل القانونية عبر لجان اتحاد الكرة من أجل الاعتراض على قرار الاقصاء من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

وأضاف: يمكن لنادي الزمالك تصعيد أزمة استبعاده الفريق الأول من بطولة السوبر المصري للجنة الاستئناف في اتحاد الكرة من أجل الاعتراض على قرار منعه من المشاركة في كأس السوبر القادم .

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء مغلوب على أمري ومش مرتاح| فيتوريا يكشف المستور مع المنتخب.. ونجم الأهلي "خط أحمر" بتونس محمد شبانه ينفي تصريحات عامر حسين بشأن الزمالك 
 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس أبوظبي الرياضي لم يتدخل مطلقا في مسألة مشاركة نادي الزمالك من عدمه في بطولة كأس السوبر للأبطال، مشيرًا إلى أنه يقوم بتنظيم الأحداث والبطولات المصرية دون النظر إلى أسماء الفرق المشاركة.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية: “مجلس أبوظبي لا يتدخل نهائيا في ملف مشاركة نادٍ بعينه ولم يحدث أي مناقشات مع اتحاد الكرة أو رابطة الأندية أو الشركة الراعية، ولا دخل مطلقا للجانب الإماراتي في اختيار الزمالك أو عدم مشاركته بالبطولة”.

الزمالك يرفض عرض تقسيط غرامة كهربا واللاعب مهدد بالإيقاف.. تفاصيل إثارة جديدة في الأهلي| إيقاف كهربا 3 أشهر.. والخطيب ينتظر رد كولر بشأن هذا النجم الزمالك يواجه أرتا سولار فى إياب كأس الكونفدرالية 

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مباراة هامة غدا السبت في إياب دور ال 32 ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية أمام نظيره أرتا سولار الجيبوتي في القاهرة.

وتلقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خسارة أمام نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي بهدفين نظيفين في ذهاب دور ال 32 ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية خارج الديار. 

ويسعي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلي تخطي عقبة نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ 32 ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك كأس السوبر المصري اتحاد الكرة مجلس أبوظبي الرياضي أوسوريو أرتا سولار الجيبوتي كاس الكونفدرالية کأس الکونفدرالیة من المشارکة فی السوبر المصری اتحاد الکرة أرتا سولار کأس السوبر بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي

 يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات المقبله جلسه مهمه  يحدد فيها المكافأة التى سيحصل عليها لاعبو الفريق بمناسبة الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقى  بالإضافة إلى المكافأة النقديه الأخرى المقرره من ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى وجه الدعوه لجميع أفراد البعثه فى منزله للاحتفال بهم كما وجه الدعوه للمستشار ترك ال الشيخ رئيس الهيئه العامه للترفيه بالمملكه العربيه السعوديه لزيارة نادى الزمالك.

وغادر القاهرة اليوم الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومعاونيه أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • جلسة مجلس الزمالك تحدد مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم