أمرت جهات التحقيق بالقليوبية حبس تشكيل عصابي مكون من 5 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة أجزاء الحاجز الحديدي بطريق ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة.

مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ببنها سقوط عصابة سرقة مستلزمات الطرق بالقليوبية

وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابى لاتهامهم بسرقة أجزاء من الحاجز الحديدي الخاص بطريق ترعة الإسماعيلية، أمام شركات البترول دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد رصد مقاطع فيديو مصورة بسرقة أجزاء من الحاجز الحديدي بطريق ترعة الإسماعيلية أمام شركات البترول دائرة القسم.
وتم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم أحمد موسي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وأمكن التوصل إلى مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم تشكيل عصابي مكون من 5 عاطلين، كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة أجزاء الحاجز الحديدي بالمنطقة.
وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقباء إبراهيم خضر، ومحمود النجار ويوسف حمدي وكريم عباده، معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهمين وبإرشادهم تم ضبط الأدوات المستخدمة في السرقة "صاروخ كهربائي".
كما تم ضبط المسروقات المستولى عليها بحوزة أحد الأشخاص مالك مخزن خردة بدائرة القسم، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية جهات التحقيق اجهزة الامن شبرا الخيمة المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه

كرمت نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة القليوبية، برئاسة المهندس مصطفى مجاهد، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالإقليم، المتفوقين من طلاب الثانوية العامة، وحملة الماجستير والدكتوراه، والحاصلين على بكالوريوس هندسة من أبناء أعضاء النقابة، وذلك بحضور المحافظ المهندس أيمن عطية.

جاء ذلك بحضور المهندس تامر رمضان أمين عام نقابة المهندسين بالقليوبية، وأحمد الحملاوي أمين الصندوق بالنقابة، وإيمان المرسي رئيس اللجنة الاجتماعية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، والطلاب والخريجين المكرمين.

وكشف المهندس تامر رمضان أمين عام نقابة المهندسين الفرعية بالقليوبية، أن الاحتفال يأتي ذلك في إطار حرص النقابة على تكريم وتشجيع أبناء أعضائها للتفوق في مراحل دراستهم، مشيرًا إلى أنه تم تكريم 41 طالب من المتفوقين بمرحلة الثانوية العامة، و14 من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة، وكذلك 5 مهندسين من حملة الدكتوراة، و14 من حملة الماجستير.

وبدأ حفل التكريم بنقابة المهندسين بالقليوبية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للمهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية، أكد خلالها علي أن النقابة تسعى بشتى السبل لدعم أبنائها وكذلك المتفوقين تشجيعًا لهم الاستمرار في التفوق في المراحل المقبلة سواء التعليمية أو العملية.

كما أكد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، في كلمته أن المحافظة تزخر بالعديد من المتفوقين وهو ما شهدته خلال قوائم الأوائل علي مستوى الجمهورية سواء بالثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية، وهو تأكيد علي تفوق أبناء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • محافظ القليوبية: تشكيل فريق لبحث وتعظيم الفرص الاستثمارية
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات بالجيزة
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابى أجنبى 4 أيام بتهمة سرقة الشقق بأسلوب التسلق
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية إلى باكيات بشارع الخمسين بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة