تعرض مطرب المهرجانات عنبة لوعكة صحية مفاجئة دخل على أثرها أحد المستشفيات الخاصة.

ونشرت الصفحة الرسمية لعنبة صورة له من داخل المستشفى عبر خاصة الإستوري بموقع الصور الشهير إنستجرام: ادعوا لعنبة بالشفاء.

 

عنبة مايان السيد ضيفا صاحبة السعادة 

يحل مغنى المهرجانات عنبة والفنانة الشابة مايان السيد، ضيفين على برنامج صاحبة السعادة يوم الإثنين المقبل فى تمام الحادية عشر مساءً على شاشة dmc.

ومن المقرر أن يكشف الثنائى عن تفاصيل مشاركتهما فى مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة بطولة الفنانة يسرا والذى عرض فى رمضان الماضى.

قصة مسلسل "1000 حمدلة ع السلامة"
بعد وفاة زوجها تعود سميحة وأولادها لمصر بحثاً عن ميراثهم، لتدخل في رحلة بحث مليئة بالمشكلات التي لا تخلوا من المواقف الكوميدية.
مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عنبة مطرب المهرجانات

إقرأ أيضاً:

بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي أن تهنئ زوجها بعيد ميلاده وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


ونشرت رانيا فيديو يجمعها بزوجها وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وانت طيب زوجي الحبيب وعقبال مليون سنة يارب في صحة وعافية وستر وخير ونجاح يارب".

ابطال مسرحية مش روميو وجوليت


وفي سياق آخر شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي في مسرحية “مش روميو وجوليت” من بطولة الفنانة علي الحجار ورانيا فريد شوقي وميدو عادل وإخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد وموسيقى وألحان أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، إضاءة ياسر شعلان، جرافيك محمد عبد الرازق، إعداد عصام السيد ومحمد السوري، ملابس علا جودةـ مي كمال، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل، مساعدا الإخراج حمدي حسن، ومحمود خليل، مخرج منفذ صفوت حجازي، وإخراج عصام السيد.

 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي، كان مسلسل أبوالعروسة 3، الذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سيد رجب، سوسن بدر، كارولين عزمي، ولاء الشريغ، صفاء الطوخي وأحمد صيام.

 

 

مقالات مشابهة

  • نيبينزيا: كييف دمرت أكثر من 1000 مؤسسة صحية وتعليمية وقتلت مئات الأطفال
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا
  • «العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)
  • فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس
  • الفنانة السورية كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بمرض السرطان
  • دولت بهجلي يتعرض لوعكة صحية في البرلمان
  • تطورات الحالة الصحية لـ نبيل بن طالب بعد تعرضه لوعكة صحية
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • النجمة السورية كندة علوش تكشف لجمهورها عن إصابتها بالسرطان
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة