بوابة الوفد:
2024-07-01@17:00:38 GMT

اشتعال النيران في منزل بالفيوم وإصابة مواطن

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

تمكنت اجهزة  الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة علي حريق شب بمنزل بقرية نقاليفة بمركز سنورس وأسفر عن إصابة مواطن وتم نقل المصاب الي مستشفي سنورس المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بنشوب حريق بمنزل بقرية نقاليفة بمركز سنورس،  وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة واجهزة  الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحادث وتبين ان الحريق شب بمنزل مكون من طابق واحد بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق قبل إمتداده للمنازل المجاورة، وأسفر الحريق عن إصابة مواطن بحالة إختناق وتم نقل المصاب الي مستشفي سنورس المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وكان قد أصيب 11 مواطن في حادث تصادم بين سيارتين بطريق الفيوم - بني سويف بالقرب من قرية دمشقين، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق الفيوم بني سويف، بالقرب من قرية دمشقين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 11 مواطن وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كما أصيب 8 اشخاص  في حادث تصادم بين سيارتين إحداهما نقل ثقيل والأخري ميكروباص، بطريق القاهرة -أسيوط الغربي وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين وجود 8 مصابين وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية السيطرة الفيوم حريق منزل سنورس شرطة النجدة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النیابة التی تولت التحقیق حادث تصادم بین

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف

عثر  رجال الإنقاذ النهري على جثة شاب تعرض للغرق في نهر النيل بالصف، وتم نقله إلى ثلاجة مستشفى الصف المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.

 

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه اليوم الإثنين، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى الصف المركزي، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • صور.. إخماد حريق هائل في مطعم بالمنيا
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم