صراحة نيوز:
2024-07-07@06:56:59 GMT

وفيات الجمعة 29/9/2023

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

وفيات الجمعة 29/9/2023

صراحة نيوز – انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة 29/9/2023
هنا داود ابو زيد
لطفي خليل الزين
سجى سيف الدين هياجنة
رضوان حسين “محمد عطية” حسين محمد يحيى مجادبة

احمد فياض العظمات
رجا سامي سعد

محمود عبدالكريم الحياصات
الكاتب والباحث الفلسطيني د. فايز رشيد
لطفي الزين
خولة جميل المصلح قطيشات
‎ شقيق النائب فراس القضاة
شقيق القاضي غسان ابو عاشور
الحاج محمد حسن الكبوس
الحاجة فايزة عبد الكريم الفياض العمايرة

دلال عبد اللطيف هلال

.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الوفيات الوفيات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

عن تسجيل بروف محمد حسين ابو صالح الأخير

عن تسجيل بروف محمد حسين ابو صالح الأخير.
غايتو نحن شعب نعيش في بلاد درهم حظ ما عندنا، ما عايز اقول بلاد كلما شنو كدا إبتسمت حط على شفتيها الذباب حتى لا أبالغ في التشاؤم، جربنا عسكر وديمقراطية، أنظمة شموليه، يمين ويسار ، حكمونا الإسلاميين، رغم ما أتيح لهم من ذهب ونفط ما سفلتوا طرق حديثة ولا رفعوا انتاج الكهرباء ليغطوا حاجات البلاد للإنطلاق في التنمية والازدهار، فقط أنشأوا جامعات، معظمها قطاع خاص مملوك لهم. قنع الناس منهم فغيروهم.

أتى بعدهم جماعة قحت و تقدم فتحالفوا مع الجنجويد فأحرقوا الجامعات والدولة وكل شي ، و قبلا في خيارهم هذا، كان الناس قد قالوا لا نريد جعجعة السياسيين والإعلاميين من زبدة أهل قحت و تقدم، نريد الإقتصاديين منهم، من قوم قحت لإحداث النهضة، قالوا هذا أحدهم، محمد عصمت موظف مرموق ببنك السودان ويرأس وحدة هامة فيه ، قالوا هذا ربي ، هذا مهاتيرنا وأردوغاننا، لم يلبث صاحبنا كثيرا حتى أخذته النشوة والعزة بالإثم وانبهر بقصة الأضواء والإعلام وخرج علينا في مؤتمر صحفي مشهود و محضور بقصة ال 64 مليار دولار في ماليزيا ولما سألوه عن المصدر والمستندات قال صاحبه ماليزي كلمه! بها فسقط من نظر الناس نبيهم.

تلفت الناس ، بعد هذه الحرب أن تنتهي، قالوا نريد غير الحزبيين، التكنوقراط ، ناس بروف محمد حسين ابو صالح وناس د وليد مادبو ، فأما الأخير فطلع دعامي بالدرب، لبس الكدمول رسمي نظمي ، أما الأول فكنت أظن فيه خيرا حتى خرج على الناس بتسجيله الأخير الذي تحدث فيه بشكل فج و غير علمي واذا سألوه عن مصدره وأين منشور هذا الكلام، قال انه صديقه يهودي عمره 85 عاما و توفى! والكلام ذاته كان في الثمانينات من القرن الماضي، فقلت عليه العوض ومنه العوض .

تبقى جيل الشباب ناس هشام شمس الدين و الأموي و كمبرسي و الأصم ، ديل ذاتهم الناس تفتشهم وتستمع لهم جيدا ، حيطلع منهم و فيهم مواسير.

طارق عبد الهادي‎

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وفيات الأحد .. 7 /7 / 2024
  • وفيات الأحد .. 7 / 6 / 2024
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • في رحيْـلِ نُـور العَـيــْن :رسـالة عَـزاءٍ لأحلام إسـماعيل حسن
  • وفيات السبت .. 6 / 7 / 2024
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • ارتفاع ضحايا انفجار قنينة غاز في مدينة طنجة إلى 3 وفيات
  • وفيات الجمعة .. 5 / 7 / 2024
  • عن تسجيل بروف محمد حسين ابو صالح الأخير
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي