ماجد محمد

أكد لاعب نادي الشباب السابق عبده عطيف، أن نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال لم يأخذ التقدير الذي يكفي له والاحترام الذي يستحقه حتى الآن حتى يقدم ما لديه .

وقال عطيف خلال مداخلة على برنامج ⁧‫في المرمى‬⁩: مع احترامي للاعبين الكبار في ⁧ الهلال نيمار‬⁩ أحق بشارة القيادة تقديرا لتاريخه.”

وأضاف:” أنا لو كنت في الملعب وحضر اسم كبير جدًا أنا لن أستلم الشارة ليس تقليلاً في امكانياتي ولكن احترامًا وتقديرًا لهذا النجم الكبير اللي يلعب جنبي.

عبده عطيف لـ #في_المرمى: مع احترامي للاعبين الكبار في #الهلال.. #نيمار أحق بشارة القيادة تقديرا لتاريخه pic.twitter.com/m0ThC9ZkmI

— العربية – في المرمى (@FilMarma) September 28, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشارة الشباب القيادة عبده عطيف نيمار

إقرأ أيضاً:

حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)

علق الناقد الرياضي محمد عماد، على تحقيق فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي الميدالية البروزنزية، وذلك ببطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها مصر خلال الأيام الماضية في العاصمة الإدارية الجديدة، وكان حقق فريق يد الأهلي الفوز أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، خلال لقائه مع أحمد دياب ونهاد سمير ببرنامج “صباح البلد”، والمذاع على قناة صدى البلد.

 

وأوضح أن أداء رجال الأهلي كان مميز طوال البطولة والتألق في مباراة أمس أمام برشلونة الإسباني لتكلل المجهود الكبير بالبطولة، قائلًا: “رجال يد الأهلي سطروا تاريخيا جديدا لكرة اليد المصرية”، مشددًا على أن فريق كرة اليد بالنادي الأهلي تلقى هزيمة بنتيجة 28-24 من فريق ماجديبورج الألماني،  في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد، رغم تقدمه طيلة المباراة، إلا أن الفريق انهك بدنيا في الدقائق الأخيرة.

وتابع :"حراس مرمى النادي الأهلي قدموا مستوى مميز في كل مباريات البطولة، وكان لهم دورا كبيرا في تتويج الأهلي بالبرونزية بكأس العالم للأندية"، مشددًا على أن الأهلي كان يستحق تحقيق الميدالية الفضية بهذه البطولة على الأقل؛ نظرًا للأداء المميز خلال مباريات البطولة، مضيفًا: “البرونزية إرضاءًا لهم على المجهود الكبير”.

 

مقالات مشابهة

  • عطيف‬⁩ : أنصح أي لاعب يريد تجربة خانة جديدة يذهب لـ ⁧‫جيرارد .. فيديو
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • حسين عبدالغني: جيسوس سيستحدث أسلوبًا جديدًا لتوظيف سالم الدوسري بعد عودة نيمار.. فيديو
  • الزلال: مع احترامي للعين الإماراتي لكن الهلال أخرج نفسه بالموسم الماضي.. فيديو
  • لاعب الشرطة العراقي: الهلال صعب وصفه .. فيديو
  • الوحدات يرفض الفوز ويعود بنقطة من ميدان الشارقة
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو