موقع 24:
2024-07-08@09:40:54 GMT

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني "فراولة"

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني 'فراولة'

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم بعض التفاصيل عن مسلسلها المقبل المرتقب عرضه، خلال موسم دراما رمضان 2024، والمكون من 15 بدلاً من 30 حلقة.

وقالت نيللي إنها تجسد شخصية تدعى "فراولة"، وهي شخصية كوميدية في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، ويدور في إطار كوميدي، وذلك نظراً لاكتفائها من تقديم الأعمال الدرامية الحزينة.


وهذا ليس العمل الكوميدي الأول في مسيرة نيللي، فسبق أن قدمت مسلسل "بـ100 وش" 2020، مع آسر ياسين، وحظي بإعجاب الجمهور، وفيلمي "سحر العيون" مع حلا شيحة عام 2002، و"غبي منه فيه" مع هاني رمزي وحسن حسني، عام 2004.
وأشادت نيللي بفكرة تقديم الأعمال الدرامية المنحصرة في 15 حلقة، بدلاً من الـ30، مشيرة إلى الأخيرة أصبحت تواجه مشاكل بسبب عدم اكتمال كتابة الحلقات قبل التصوير، ما يدخل الفنان في حال ضغط بسبب الوقت وحتمية تسليم الحلقات في غضون أيام قليلة ومحدودة، وفي نفس وقت العرض.

إشادة بمسلسل "تحت الوصاية"

ولفتت نيللي إلى أن أعمال الـ30 حلقة لا تكون بنفس الجودة التي يتمناها أبطال العمل، بالإضافة إلى عدد ساعات التصوير الطويلة، قائلة إن الدليل على نجاح الأعمال الـ15 حلقة، نحاج مسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي، والذي عرض بجودة عالية خلال رمضان الماضي، وذلك خلال حلول نيللي ضيفة برنامج "أسرار النجوم".
ومن قبلها أكدت غادة عبدالرازق على المبدأ ذاته، مشيرة إلى أن كُتاب السيناريو في الفترة الحالية ليس لديهم القدرة على التمكن من تأليف وكتابة عمل درامي مكون من 30 حلقة، لذا ترى من الأفضل الاتجاه للمسلسلات القصيرة والسريعة، لأنها تحوز على إعجاب الجمهور.
أما عن عدم تحقيق مسلسلها "عملة نادرة" النجاح المتوقع، قالت نيللي: "عدم نجاحه بالشكل الكبير يعود إلى دخول تصويره بدون حلقات مكتملة، بالإضافة إلى عامل الوقت، مما يضر منظومة العمل كلها.

أعمال نيللي كريم السينمائية في الفترة المقبلة

وعن أعمالها السينمائية المقبلة، كشفت نيللي عن استعدادها لفيلمين هما "برشامة"، إخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، مع سيد رجب، وطه دسوقي، وكذلك فيلم "أناناسة".
وعن مشاركتها في الجزء الثالث في فيلم "الفيل الأزرق 3" قالت إنه ليس لديها أي معلومة عن مدى جدية الأمر، مشيرة إلى أنها سمعت منذ فترة عن الجزء الثالث من الفيلم، لكن لم ترد إليها أي معلومات جديدة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نيللي كريم

إقرأ أيضاً:

احذروا من هذه الإضافات في الآيس كريم.. تفاصيل

كشف الدكتور أليكسي كابانوف خبير التغذية الروسي نوع الآيس كريم الذي لا ينصح بتناوله مطلقا بسبب احتوائه على إضافات محددة، مشيرا أنه كقاعدة عامة يجب قراءة ودراسة تركيب الآيس كريم قبل الشراء. ويكشف أخطر إضافات (Е) فيه.

ووفقا له، يجب قبل كل شيء التعرف على نسبة السكر في الآيس كريم.

ويقول: "الآيس كريم منتج دهني وحلو جدا. والجمع بين الدهون الحيوانية والسكر له عواقب وخيمة- أمراض القلب والأوعية الدموية والسمنة وداء السكري والخرف".

ووفقا له أخطر إضافات Е هي: المستحلبات (ليسيثين الصويا، E476)؛ المثبتات (صمغ شجرة الخروب، صمغ القوار، E407)؛ عامل التزجيج (E904)؛ الأصباغ (E150)؛ منظمات الحموضة (E270، E331). ويشير إلى أن هذه الإضافات تستخدمها الشركات الأجنبية المنتجة للآيس كريم.

ويقول: "إذا كان الآيس كريم يحتوي على أكثر من ثلاث إضافات Е ، لا يمكن اعتباره طبيعيا. لذلك لا ينصح بشرائه، لأن الإضافات المدرجة تلحق الضرر بالجهاز الهضمي، وتضعف حساسية حليمات الذوق".

ويوصي الخبير بتناول الآيس كريم النباتي المصنوع من حليب الصويا والبروتين لأنه أكثر فائدة من الآيس كريم المصنوع من حليب البقر.

مقالات مشابهة

  • بشرى تكشف حقيقة زواجها للمرة الثالثة
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «عملوها إزاي»
  • مصر للدراسات المالية والاقتصادية: 5 تحديات تواجه وزير المالية في قطاع الأعمال
  • احذروا من هذه الإضافات في الآيس كريم.. تفاصيل
  • مطالبات برلمانية بتعديلات تشريعية لمواجهة عراقيل ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة -تفاصيل
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل فيديو يتضمن محاولة سيدة تلقين الطلبة بلجنة امتحانية
  • أنشأت بـ8 مليارات دينار.. النزاهة تكشف عطل البوابات الإلكترونية في المرائب
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • المشاط: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري أولويات عمل الوزارة