الأهلي ضد سان جورج.. في مباراة سهلة نسبياً اليوم، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهليالأهلي ضد سان جورج في مباراة الذهاب

وحقق المارد الأحمر فوزاً سهلاً أمام بطل إثيوبيا بثلاثية نظيفة يوم الأحد الماضي، وذلك في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023-2024، على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

- وجاء هدف الأهلي الأول والوحيد في الشوط الأول، عن طريق الجناح حسين الشحات، في الدقيقة 30، عقب فاصل من التمريرات السحرية من لاعبي المارد الأحمر.

هدف حسين الشحات

- ومرر إمام عاشور الكرة إلى حسين الشحات، الذي وضعها بين أقدام مدافع فريق سان جورج، ووضعها ببراعة على يسار حارس مرمى الفريق الإثيوبي محرزاً هدف التقدم لكتيبة مارسيل كولر.

- وجاء هدف حسين الشحات الثاني في المباراة، عند الدقيقة 56 من بداية شوط المباراة الثاني، عقب عرضية من محمود كهربا، وصلت إلى الشحات ووضع الكرة بقوة في مرمى فريق سان جورج الإثيوبي محرزاً هدف المارد الأحمر الثاني في المباراة.

حسين الشحات

- وقبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة، سجل الجناح أحمد عبد القادر هدف الأهلي الثالث في المباراة، عقب تسديدة متقنة من عبد القادر، سكنت شباك فريق سان جورج، محرزاً ثالث أهداف المارد الأحمر في المباراة.

الأهليالتشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد سان جورج

ومن المتوقع أن يخوض المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة فريق سان جورج اليوم، بدون إجراء أي تغييرات عن التشكيل الذي خاض مباراة الذهاب، من أجل حسم الأمور مبكراً في المباراة وضمان بطاقة التأهل إلى دور مجموعات البطولة الإفريقية.

وسيكون تشكيل الأهلي ضد سان جورج اليوم على النحو التالي:

كولر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج

وتقام مباراة الأهلي ضد سان جورج، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

????| مران فريقنا الرئيسي استعدادًا لمواجهة سانت جورج الأثيوبي بدوري الأبطال ???? pic.twitter.com/bxYjkYGNsj

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 28, 2023

وتنطلق مباراة الأهلي ضد سان جورج، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سان جورج

وتقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت بنقل مباراة الأهلي ضد سان جورج اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي تشكيل الأهلي بيرسي تاو الاهلي تشكيل الاهلي دوري ابطال افريقيا النادي الاهلي عمرو السولية تاو مباراة الاهلي إصابات الأهلي موعد مباراة الأهلي مباراة الأهلي كريم نيدفيد موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي إصابة بيرسي تاو موعد مباراة الاهلي القادمة الأهلي دوري أبطال إفريقيا تشكيل الأهلي اليوم فريق الأهلي تشكيل الاهلي اليوم غيابات الأهلي مارسيل كولر كولر إمام عاشور الأهلي رضا سليم سان جورج الأهلي وسان جورج الإثيوبي أنتوني موديست موعد مباراه الاهلي الاهلي دوري أبطال إفريقيا موعد مباراة الأهلي وسان جورج موعد مباراة الاهلي وسان جورج موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج موعد مباراة الاهلي ضد سان جورج مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا فريق سان جورج تشكيل الأهلي المتوقع أمام سان جورج القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسان جورج غيابات الأهلي اليوم الاهلي وسان جورج الاهلي ضد سان جورج تشكيل الأهلي أمام سان جورج مباراه الأهلي اليوم الأهلي ضد سان جورج الأهلي ضد سان جورج اليوم مباراة الأهلی ضد سان جورج دوری أبطال إفریقیا المارد الأحمر فریق سان جورج حسین الشحات فی المباراة

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري

استقر المدير الفني أحمد سارى، على تشكيل فريق الاتحاد السكندري الذي سيدخل به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: المهدى سليمان

الدفاع: كريم الديب، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح

الوسط: عمر الوحش، فرانك آلان، أحمد عادل، خالد الغندور، أحمد عيد

الهجوم: مابولولو

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات