صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@14:00:05 GMT

«الوافد الجديد» يعمق جراح «ذئاب روما»!

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

 
روما (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة الإنتر ضحية «قاهر الكبار» في «الكالشيو»! الإنتر «15 من 15»

سحق الوافد الجديد جنوى ضيفه روما 4-1، وعمّق من جراحه، في اختتام منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتراجع روما الذي مُني بهزيمته الثالثة للمركز السادس عشر برصيد 5 نقاط فقط، متأخراً بفارق 10 نقاط عن قطبي مدينة ميلانو، إنتر وميلان في صدارة الترتيب، ومتقدماً بفارق نقطتين عن أودينيزي في المركز الـ 18 المؤدي إلى الدرجة الثانية.


في المقابل، حقق جنوى فوزه الثاني، مقابل تعادل و3 هزائم، وتقدم للمركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.
افتتح جنوى التسجيل بعد 5 دقائق من صافرة البداية، بفضل الإيسلندي ألبرت جودموندسون، قبل أن يعادل روما بفضل بريان كريستانتي «22»، وتقدم جنوى مجدداً بهدف ماتيو ريتيجي، قبل نهاية الشوط الأول «45»، ليعود ويضيف هدفين في الشوط الثاني، عبر «البديلين» النرويجي مورتن ثورسبي «74»، والبرازيلي جونيور ميسياس «81».
وشاهد اللقاء القائد الأبدي لنادي العاصمة توتي الذي غادر الملعب، بعد الهدف الرابع لجنوى، في حين باتت آمال فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو محصورة بتفادي الهبوط، بعدما كان يأمل في حجز مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي جنوى روما ميلان إنتر ميلان توتي

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟

أعلن نادي إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، الاثنين، رحيل 5 لاعبين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يتقدمهم الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، وذلك عقب انتهاء عقودهم مع النادي.

ووجه "النيراتزوي" عبر موقعه الرسمي بالإنترنت الشكر للاعبيه المستبعدين من صفوفه وهم ستيفانو سينسي، والهولندي دافي كلاسين، والكولومبي خوان كوادرادو، والحارس إميل أوديرو، بالإضافة إلى ألكسيس سانشيز لاعب خط وسط الفريق.

وعاد سانشيز، إلى صفوف النيراتزوري في صيف عام 2023، في صفقة انتقال حر، قادما من مارسيليا الفرنسي، حيث شارك في 33 مباراة مع الفريق، بكل المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 5.



وسبق للدولي التشيلي (35 عاما) المتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة، اللعب لصفوف الإنتر في الفترة مع 2019 وحتى 2022 بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وتوج الإنتر في الموسم المنقضي بلقب مسابقة الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، كما فاز أيضا بكأس السوبر الإيطالية، لكنه خرج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.



مقالات مشابهة

  • بكالوريا 2024.. الشروع في التصحيح الثاني
  • ثمن نهائي اليورو .. تفوق هولندا على رومانيا بهدف في الشوط الأول
  • موعد مباراة فرنسا والبرتغالي في ربع نهائي يورو 2024
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • فرنسا.. اليمين المتطرف يتصدر بفارق كبير الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية ومعسكر ماكرون ثالثا
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • مِن طبيب جراح للانتخابات الإيرانية.. معلومات عن الإصلاحي مسعود بزشكيان؟