قال الإعلامي محمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة السر لاستقرار هذا البلد وهو صاحب النهضة الحقيقية التي تحدث على أرض الواقع في كل مكان في مصر من أسوان للإسكندرية.


وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، مشروعات شغالة علي قدم وساق وتنمية في كل مجالات الحياة.. بلد بدأت من 8 سنين وهي بتأن من الترهل في مختلف الملفات النهاردة تقريباً كل ذلك في الطريق أنه يكون شاهد علي نهضة طالت وستظل رمز للتنمية هيتناقلوا الأجيال اللي جاية".


تابع،: "كلنا شايفين البنية التحتية للبلد بقت عاملة إزاي وهتبقي عاملة إزاي وشوفنا النقلة النوعية اللي أتنقلها الريف المصري ومحافظات الصعيد والعشوائيات كل ذلك بيقول كلمة واحدة وهي أن ترشح الرئيس السيسي فرض شعبي علي الرئيس لاستكمال ما بدأه من إنجاز وفي كل الملفات".
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد بن خليفة: القيادة الرشيدة جعلت التعليم ركيزة نهضة الإمارات

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات ثاني أفضل وجهة للاستثمار العقاري حول العالم 160 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية في سبتمبر

أكد سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، باعتماد الثامن والعشرين من شهر فبراير كل عام ليكون «اليوم الإماراتي للتعليم» تأتي في إطار جهود القيادة الرشيدة وإيمانها بأن التعليم ركيزة نهضة الدولة وازدهارها.
وقال سموه: إن دولة الإمارات ومنذ قيامها في الثاني من ديسمبر من العام 1971 على يدي القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، جعلت من التعليم وتقدمه غايتها لإعداد أجيال تحمل العلم جيلاً بعد جيل لتسهم في تعزيز أركان دولتنا الفتية فلا تقدم ولا نهضة ولا ازدهار بغير نظام تعليمي يلبي حاجة المجتمع ويواكب نظراءه حول العالم. وأضاف أن المتأمل لخمسة عقود من العمل والبناء يرصد ما يحظى به قطاع التعليم والعلم والعلماء والطلاب والمعلمون وجميع عناصر هذا القطاع المهم من رعاية ودعم، وجعله أولوية من قبل القيادة الرشيدة عبر وضعه في صدارة خططها التنموية بوصفه القاعدة الصلبة لنجاحها، وهو النهج الذي يسير عليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إيماناً من سموه بأن العلم عنوان الحضارة ورمز تقدم الدول وازدهارها.

مقالات مشابهة

  • كلنا خلف الرئيس نؤيده ونؤازره.. تفاصيل كلمة رئيس الشيوخ في أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • الخفجي.. مشاريع تنموية جديدة لرفع مستوى جودة الحياة
  • تحذير من تداعيات خطيرة.. الرئيس السيسي: نرفض انتهاك سيادة لبنان
  • محمد بن خليفة: التعليم ركيزة النهضة
  • محمد بن خليفة: القيادة الرشيدة جعلت التعليم ركيزة نهضة الإمارات
  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • أمين مسعود: كلمة السيسي بحفل أكاديمية الشرطة حاسمة للحفاظ على أمن مصر
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن