RT Arabic:
2024-06-29@23:03:47 GMT

تصريح مفاجئ لروبرت كينيدي حول نهاية النزاع في أوكرانيا

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

تصريح مفاجئ لروبرت كينيدي حول نهاية النزاع في أوكرانيا

أعرب روبرت كينيدي المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسية الأمريكية، عن ثقته في أنه يستطيع إنهاء النزاع الأوكراني خلال 100 يوم.

وكتب كينيدي جونيور على شبكة التواصل الاجتماعي X: "خلال مئة يوم من وجودي في منصب الرئيس سأضع نهاية لهذه الحرب. وستنتهي هذه الحرب بشروط أفضل مما يتوقعه أي شخص عقلاني".

إقرأ المزيد روبرت كينيدي يشكك في مبرر "الاستثمار الأمريكي" في النزاع الأوكراني

وفي وقت سابق، قال إن واشنطن ترسل أسلحة بعيدة المدى إلى كييف لأنه لم يعد لدى أوكرانيا المزيد من العسكريين.

وشدد كينيدي (69 عاما) الذي اغتيل عمه الرئيس جون كينيدي ووالده السيناتور روبرت كينيدي في ستينيات القرن الماضي على أن مثل هذه الخطوات من الغرب تستفز روسيا وقد تدفعها للرد.

ويشار إلى أن روسيا كانت قد حذرت الدول الغربية مرات عديدة، من أن توريد الأسلحة إلى أوكرانيا لن يغير شيئا ولن يؤدي إلا إلى إطالة أمد النزاع.

وأكد وزير الخارجية سيرغي لافروف، أن الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي منخرطان بشكل مباشر في هذه المواجهة، ليس فقط من خلال توفير الأسلحة، بل ومن خلال تدريب العسكريين.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أسلحة ومعدات عسكرية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حلف الناتو سيرغي لافروف

إقرأ أيضاً:

كريس جينر تعلن إصابتها بورم (تفاصيل)

في إعلان تشويقي لحلقة The Kardashians الأسبوع المقبل، انهارت كريس جينر البالغة من العمر 68 عامًا وهي تخبر صديقها كوري غامبل وبناتها كيم وكلوي وكيندال عن مشكلة صحية حدثت مؤخرًا وذلك أثناء تناول العشاء.

وقالت وهي تبكي: أردت أن أخبركم شيئًا يا رفاق، لقد أجريت الفحص الخاص بي، وهذا يجعلني أشعر بالتأثر حقًا، ولكنهم وجدوا شيئًا ما، ولم تكشف كريس ما إذا كان الكيس أو الورم الذي جرى اكتشافه سرطانيًا أم لا.

وتأتي هذه الأخبار مزعجة بشكل خاص للعائلة، ولك بسبب الذعر الصحي الذي تعاني منه كلوي كارداشيان حيث تحدثت النجمة البالغة من العمر 39 عامًا على وسائل التواصل الاجتماعي عن إزالة بقعة سرطان الجلد، مؤكدة على أهمية إجراء فحوصات صحية منتظمة واليقظة ضد سرطان الجلد.

في عام 2016، كشفت أيضًا أنها خضعت لخزعة من شامة أخرى ولكن هذه المرة كانت على صدرها. وقالت كارداشيان في ذلك الوقت: “لحسن الحظ، كان الأمر حميداً”. "لم أواجه مشكلة منذ سنوات ولكني أردت أن أشارك تجربتي معكم حتى إذا لاحظتم أن شيئًا ما لا يبدو على ما يرام، اتخذوا الإجراءات اللازمة واعتنوا بصحتكم."

 

من هي كريس جينير

مذيعة أمريكية وكاتبة وشخصية عامة وهي ابنة ماري جو شانون والمهندس روبرت هوتون، لها أصول فرنسية وألمانية وهولندية وإنجليزية وإسكتلندية. 

في السابعة من عمرها تطلق والداها، فنشأت وشقيقتها الصغرى عند والدتها، وبعد زواج والدتها برجل الأعمال هاري شانون انتقلوا إلى أوكسنارد، كاليفورنيا، وعادا بعد بثلاثة أشهر إلى سان دييغو بسبب إفلاس هاري،دخلت جينر إلى المدرسة الثانوية، وعملت كمضيفة طيران لمدة عام في عام 1976.

أما اليوم تدير جينر شركة الانتاج الخاصة بها في لوس انجلوس، إلى جانب إدارة أعمال بناتها، وقد أصدرت كتاباً يتناول سيرة حياتها تحت عنوان Kris Jenner... and All Things Kardashian في الأول من نوفمبر 2011، من دون إغفال برنامجها الحواري على التلفاز التي حققت فيه جماهيرية كبيرة.

تزوجت جينر زوجها الأول المحامي روبرت كارداشيان في 8 يوليو 1978، وأنجبت منه أربعة أبناء كورتني وكيم وكلوي وروب، وانفصلا في مارس 1991، لكنهما بقيا صديقين حميمين بعد الطلاق، أصيب روبرت بسرطان المريء وتوفي في العام 2003.

 وفي عام 2012، اعترفت كريس أنها كانت على علاقة مع لاعب كرة القدم السابق والرسوم المتحركة تود الملاح أثناء زواجها من روبرت، وأشارت إلى الملاح باسم "ريان" في سيرتها الذاتية، لكنه كشف هويته من تلقاء نفسه. 

وتزوجت زوجها الثاني بروس جينر في أبريل 1991، وأنجبت منه ابنتان كيندال وكايلي، أعلنا انفصالهما في أكتوبر 2013، وفي 22 سبتمبر عام 2014، قدم كريس للحصول على الطلاق، بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها.

مقالات مشابهة

  • أوربان: قادة الاتحاد الأوروبي يريدون جر أوروبا للصراع الأوكراني على الرغم من افتقارهم للإمكانية
  • كينيدي جونيور: حكومتنا تدار من أشخاص غير معروفين يتحكمون ببايدن وهذا أمر مخيف
  • كريس جينر تعلن إصابتها بورم (تفاصيل)
  • بايدن يدلي مجددا بتصريح غير لبق بحق بوتين خلال المناظرة مع ترامب
  • عاجل - المناظرة الرئاسية تتحول إلى "حرب كلامية".. سؤال مفاجئ يجعل بايدن في موقف حرج
  • عاجل - بايدن يتهم ترامب خلال المناظرة الرئاسية بتشجيع روسيا على غزو أوكرانيا
  • خلال مناظرة CNN.. ترامب يعلق على شروط بوتين لإنهاء حرب أوكرانيا
  • كينيدي جونيور يتهم بايدن ومتعجرفي البيت الأبيض بقتل نصف مليون أوكراني بحرب وكالة لإضعاف روسيا
  • تاكر كارلسون: من المستحيل أن تهزم أوكرانيا روسيا
  • روسيا: قد نعدل العقيدة النووية في المستقبل ونأخذ في الاعتبار التجارب المستفادة من الحرب في أوكرانيا