صدى البلد:
2024-09-19@04:58:49 GMT

سارة ناجي تخطف القلوب في أحدث إطلالاتها الصيفية

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة سارة ناجي متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بصور جديدة لها. 

وتألقت سارة ناجي باطلالة جريئة اثناء قضاء اجازتها الصيفية فى احدى الاماكن الساحلية، لاقت تفاعلا كبيرا من متابعيها ونجوم الفن .


وتعتمد "سارة ناجي" على الإطلالات المواكبة لأحدث صيحات الموضة وتميل إلى التجديد والتنويع وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الأزياء، كما تقوم بتنسيق الإكسسوارات التي تمنحها مظهرا جذابا.

وتحرص سارة ناجي، على اختيار ألوان وتسريحات الشعر المتناسقة مع لون بشرتها والتي تمنحها لوك جديد من حين لأخر، بالإضافة إلى ذلك لا تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل.

وتتميز الفنانة الشابة برشاقتها الملفتة فهى تعتمد على الظهور بإطلالات مبهجة وملابس مميزة من الفساتين و الملابس الكاجوال الجريئة التي تكشف عن انوثتها وجمالها ورشاقتها.

الأزياء والموضة 

سارة ناجي فنانة مصرية لها العديد من الأعمال، وتحرص بين الحين والآخر على نشر الصور الخاصة بها لتبرز أناقتها عبر الحسابات الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعي.

عملت سارة في مجال الأزياء والموضة، ويعتبر مسلسل "ولاد عابد" أحدث أعمالها الدرامية، كما شاركت في مسلسل مسلسل "دلع بنات" تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج شيرين عادل، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم مى عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعي، وريم البارودي، وحجاج عبد العظيم، وسعد الصغير، وفادية عبد الغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغني، وعمر مصطفى متولى، وسناء يوسف، ومحمد سليمان.

 

IMG_٢٠٢٣٠٩٢٨_١٩٢١٤١ IMG_٢٠٢٣٠٩٢٩_٠٧١٠٠١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة ناجی

إقرأ أيضاً:

حلا شيحة بأقوى ردّ على منتقدي إطلالاتها

متابعة بتجــرد: شنّت الفنانة حلا شيحة هجوماً شرساً على الذين انتقدوا إطلالاتها خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، موضحةً أنها لم تخضع لأي عملية تجميل أو تلقت حقن الفيلر أو البوتكس.

وكانت البداية، عندما نشرت حلا شيحة مجموعة صور لها وعلّقت عليها بالقول: “لأني بحب التصوير دي صور في البيت ومن غير فيلتر ونور بسيط وبصوّر بالتليفون”، لتنهال عليها التعليقات السلبية، فور عرض الصور، حيث أكد الكثيرون أنها عملت على تشويه جمالها وتغيير ملامحها بسبب عمليات التجميل.

وردّت حلا على تعليق جاء فيه: “برافو عرفتي توحشي شكلك بعمليات التجميل والفيلر والبوتكس ونفخ الشفايف، هي فين حلا شيحة؟”، قائلةً: “دي أنا على فكرة من غير أي عملية تجميل ولا أي حاجة، ده مكياج وإضاءة وزاوية تصوير بس كده”.

وعلى تعليق آخر: “ومن كانت الدنيا أكبر همّه جعل الله فقره بين عينيه وشتّت له شمله ولم يأتِه من الدنيا إلا ما كتب الله له فيها”.. ردّت حلا ساخرةً بالقول: “ما شاء الله كلكوا شيوخ”.

وفي ردّها على تعليق جاء فيه: “شيء مخيف إنك تبعد عن ربنا وتنسى كم الراحة والسكينة اللي تلقيتها وأنت بقربه، واللي أصعب منها هي إزاي ترجع له مرة تانية، اللهم لا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا”، قالت حلا شيحة: “مين قالك إني بعدت عن ربنا، تعرفي إزاي؟”.

وعلى تعليق آخر تضمن: “13 سنة حجاب ونقاب وصلاة وحج وعبادة، و4 سنوات خلع وعُري وبكيني، يا ترى بكم سنة هتمحي الحسنات بتبديل السيئات؟، الحجاب فرض من الله وليس من العبد والستر في الأرض ويوم العرض من الله مش من الناس، ربنا يهدي الجميع”… ردّت حلا شيحة بحدةً قائلةً: “هو كل الناس كده وده الطبيعي، بس أنتم نسيتوا إننا كلنا بشر مش ملائكة”.

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • حلا شيحة بأقوى ردّ على منتقدي إطلالاتها
  • محافظ الإسماعيلية يوجه بضم فرقة القلوب البيضاء لذوي الهمم إلى عروض المهرجان الدولى للفنون الشعبية
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يعلن طرح أحدث أعماله في هذا الموعد
  • مصادر أمنية لرويترز: أجهزة اللاسلكي التي انفجرت في لبنان هي أحدث طراز جلبه حزب الله في الأشهر الأخيرة
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • متاحة الآن.. مفاجأة سارة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 كلية تربية تعليم ابتدائي
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"