شهد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،شمال سيناء،  ختام فعاليات تدريب المراجعة الخارجية التابع للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، تنفيذاً لتعليمات أ.د رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية  اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشه محافظ شمال سيناء.
 

الدورة الرابعة

وأفادت الدكتورة ازهار عبد المنعم مدير إدارة الجودة،  بأن اليوم هو ختام الدورة الرابعة  من تدريب المراجعة الخارجية التابع للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، حيث أقيم هذا التدريب يقام لأول مرة بشمال سيناء وذلك بعد موافقة الهيئة علي إرسال نخبه من أفضل المدرسين لديها الي محافظة شمال سيناء لعقد هذا التدريب ، بمدرسه العريش الفندقيه وعدد المتدربين ٢٥ متدربا،  وذلك وفقاً لمعايير هيئة الجودة.


 

وألقى وكيل الوزارة،  بكلمة شكر فيها الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد على تنظيم هذا التدريب لأول مرة على أرض محافظة شمال سينا ء ولإختيارها للقيادات التدريبية المتميزة للقيام بعملية التدريب .

وقدم  الشكر والتقدير لإدارة الجودة بقيادة الدكتورة أزهار عبد المنعم مدير الإدارة،  لمجهودهم المبذولة لنجاح هذا التدريب .

قام بإلقاء المحاضرات ،د. هيثم عبد الستار،وقد تم تكريمه ومنحه شهادة تقدير من المديرية وذلك تقديراً لمجهوداتها المبذولة لنجاح هذا التدريب،كما تم تكريم إدارة الجودة والمتدربين .

أوقاف شمال سيناء تنظم البرنامج الصيفي للأطفال بالمساجد الكبرى بمدن وقرى المحافظة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء جودة التعليم التدريب هيئة لضمان جودة التعلیم هذا التدریب شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

تحت عنوان «في حب مصر».. محافظ شمال سيناء يشارك في مارثون رياضي بالعريش

أعلن اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، مشاركته في مارثون رياضي بعنوان «في حب مصر» ينطلق من أمام الديوان العام، حتى الصالة المغطاة بوسط العريش، والمقرر له مساء اليوم، سيرا على الأقدام على مسافة 3 كيلو مترات.

مارثون رياضي في حب مصر

وأضاف الديوان العام للمحافظة في بيان، أن المارثون بمشاركة المحافظ والجهاز التنفيذي، والعلاقات العامة، ورؤساء المدن والصحة والشباب والرياضة، ومراكز الشباب والأندية، على أن تقام مباراة ختامية في الصالة المغطاة بين قدامى اللاعبين بمشاركة المحافظ والسكرتير العام ونائب المحافظ، وذلك في حب مصر.

رصف شوارع وسط العريش

وأكد محافظ شمال سيناء خلال تفقد الاستعدادات للمارثون الرياضي، أنه جاري رصف شوارع وسط العريش، والانتهاء من رصف الطريق المحوري، وتجهيز سوق السمك العملاق الحضاري، وتتم دراسة رفع كفاءة كورنيش العريش استعدادا للموسم السياحي المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • "النسر المدافع".. ختام فعاليات التدريب البحرى المصرى الأمريكى بنطاق البحر الأحمر
  • ختام فعاليات التدريب البحري المصري الأمريكي "النسر المدافع"
  • تحت عنوان «في حب مصر».. محافظ شمال سيناء يشارك في مارثون رياضي بالعريش
  • محافظ شمال سيناء يشهد انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • نصائح للحفاظ على صحة النظر| خطوات بسيطة لضمان رؤية جيدة
  • ترتيبات وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد: تركيز على حل مشاكل الكثافات وتطوير المدارس
  • الجمعة.. حفل ختام برنامج "مايند مايكيرز" بقناة النهار
  • «موارد الشارقة» تجدد أيزو جودة التدريب
  • وزراء الصحة والتعليم العالي والتضامن ومحافظ القاهرة يشهدون احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • كلية التكنولوجيا والتعليم بسوهاج تواصل فعاليات التدريب الصيفي