الوطن:
2024-09-08@05:01:02 GMT

«تموين سوهاج»: تحرير 255 محضرا للمخالفين خلال 48 ساعة

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

«تموين سوهاج»: تحرير 255 محضرا للمخالفين خلال 48 ساعة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في سوهاج، حملات مكثفة على الأسواق والمحلات في العديد من المراكز من البلينا إلى طما، لضبط الأسواق والمخالفات، ما أسفر عن تحرير 255 محضرًا تموينيًا خلال 48 ساعة.

حملات تموينية مكثفة لضبط الأسعار

وجاءت الحملة تحت إشراف المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين، والمهندس محمد حسين وكيل تموين والتجارة الداخلية في سوهاج، وتنفيذا لتوجيهات وزارة التموين والتجارة الداخلية، بشن حملات تموينية مكثفة لضبط الأسواق والأسعار والتصدي لأي مخالفات، ورصد شكاوى الأهالي، والتي أسفرت عن تحرير 255 محضرا تموينيا متنوعا.

حملات تموينية

وكشف محمد إبراهيم، وكيل تموين سوهاج، في تصريحات لـ«الوطن»، أنّ حملات التموين جاءت على المحلات والأسواق في المدن والمراكز، بالاشتراك مع ضباط مباحث تموين سوهاج.

وتنوعت المحاضر التي جرى تحريرها خلال 48 ساعة، ما بين نقص في الوزن وتجميع بنزين وسجلات، وسلع مجهولة المصدر، وعدم إعطاء بون صرف، وتصرف وإيقاف، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، ومنشأة دون ترخيص، وعدم تمكين من تفتيش، وامتناع عن البيع، وفي مجال الأسواق والبترول، وسلع غذائية منتهية الصلاحية.

وجرى تحرير المحضر اللازم، وإبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين سوهاج سوهاج حملات تموينية مباحث التموين

إقرأ أيضاً:

فاروق والأنصاري يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم

كتب- محمد سامي:

افتتح الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مركز الخدمة المطور بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمدينة الفيوم.

جاء ذلك بحضور، اللواء وليد أبو المجد، نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، وأحمد عصام، معاون الوزير لشئون الاتصال السياسي وشئون البرلمان، وأحمد كمال، معاون الوزير، المتحدث الرسمي للوزارة، والدكتور علاء ناجي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتورة هبة السيد، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وسامح شبل، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وعقب الافتتاح، تفقد وزير التموين، ومحافظ الفيوم، أقسام مركز الخدمة المطور، واستمعا لشرح وافٍ حول الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين، من خلال 3 شبابيك خدمة، مثل خدمات الفصل الاجتماعي، وإضافة وحذف الأفراد، واستخراج بدل الفاقد والتالف للبطاقات التموينية، وخدمة نقل بطاقة من محافظة لأخرى، وخدمة تغيير الرقم السري للبطاقة، وتعديل بيانات الأفراد والبطاقات، إضافة لخدمة تعديل وتسجيل رقم الهاتف المحمول.

مقالات مشابهة

  • فاروق والأنصاري يفتتحان مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم
  • وزي التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم
  • كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بقلين
  • تحرير 37 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • خلال 3 أيام.. تحرير 485 محضرًا خلال حملة تموينية على أسواق ومخابز القليوبية
  • تحرير 30 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية ويحرر 26 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية بمركز ديرمواس
  • تحرير 78 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز البلدية بأسيوط
  • محافظ أسيوط: تحرير 78 مخالفة خلال حملات تموينية بمركزى الفتح وديروط
  • منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم| تفاصيل