كشفت وسائل إعلام فرنسية عن أن صندوق الاستثمار السعودي حصل على موافقة المدرب زين الدين زيدان لتدريب مارسيليا في حال استحواذ الصندوق على النادي الفرنسي.

نقلت صحيفة ميرور البريطانية عن مصادر فرنسية أن أسطورة ريال مدريد السابق وافق على المشروع الطموح للغاية للنهوض بالنادي الفرنسي العريق.

Zinedine Zidane has an agreement in place to become the next manager of Marseille should the Saudi Arabian Public Investment Fund successfully takeover the club https://t.

co/vQ4zpV1GK8 pic.twitter.com/hVt4esgP3F

— Mirror Football (@MirrorFootball) September 28, 2023  وأضافت: "أعرب زيزو المدير الفني السابق لريال مدريد، عن استعداده للعودة إلى التدريب، مبينة أنه لديه اتفاقاً ليصبح المدير الفني التالي لمارسيليا في حالة الاستحواذ عليه من جانب صندوق الاستثمار".
وتابعت: "سيتم توفير ميزانية ضخمة تسمح للمدرب الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية مع "الملكي" بإبرام تعاقدات جديدة تصل إلى 300 مليون يورو حتى يتمكن مارسيليا من منافسة كبار القارة الأوروبية".
 
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة صندوق الاستثمار السعودي زين الدين زيدان مارسيليا

إقرأ أيضاً:

مدبولي: صندوق الاستثمارات السعودي سيضح 5 مليارات دولار في مشروعات مهمة قريبا

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن هناك استثمارات مصرية في السعودية،  مشيرا خلال مؤتمر صحفي، أن وزير وزير الاستثمار السعودي أكد تواجد أكثر من 5700 شركة مصرية، يصل حجم استثمارها إلى 70 مليار ريال سعودي.

 

وأضاف: «مصر والسعودية تشجعان هذه الاستثمارات المتبادلة وتكاملها، لكي ندخل مع بعض في كيانات مشتركة في أسواق أخرى خلال الفترة المقبلة، وهذا استثمار أجنبي مباشر سيدخل إلى مصر».

 

وتابع: «الأمير محمد بن سلمان أكد أن صندوق الاستثمارات السعودي سيضخ خلال الفترة المقبلة 5 مليار دولار في مشروعات يجرى الاتفاق عليها بين الجانبين في قطاعات اقتصادية مهمة، بخلاف الاستثمارات المتعلقة بالقطاع الخاص السعودي الذي سيدخل فيها، وهناك اهتمام كبير في زيادة الاستثمارات الفترة المقبلة».

مقالات مشابهة

  • مدبولي: صندوق الاستثمارات السعودي سيضح 5 مليارات دولار في مشروعات مهمة قريبا
  • الاستثمار في المعادن النفيسة.. مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء يوضح
  • «معلومات الوزراء»: إفريقيا غنية بـ30% من احتياطي المعادن عالميا
  • مواجهة كلاسيكية بين مارسيليا وليون في الجولة الخامسة بالدوري الفرنسي
  • موافقة مجلس الوزراء السعودي على ضريبة التصرفات العقارية
  • ختام البرنامج القومي لتدريب القائمين على العملية التعاقدية مع الأطراف الأجنبية
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • ورشة عمل للقطاعات الاستثمارية الزراعية المستهدفة.. بحث وسائل الدعم في مجال تعزيز الأمن الغذائي
  • لتعزيز التعاون المشترك.. صندوق الاستثمارات السعودي يضخ 5 مليارات دولار في مصر