صحيفة صدى:
2024-10-01@23:55:16 GMT

إنشاء مشروع برج الماجد المكتبي بالرياض ..صور

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

إنشاء مشروع برج الماجد المكتبي بالرياض ..صور

الرياض

بدأ العمل على تنفيذ مشروع برج الماجد ، والذي يقع على طريق الملك سلمان عند تقاطعه مع طريق أبي بكر الصديق في حي الياسمين بالرياض.

ويتكون المشروع من 32 طابق من المساحات المكتبية ، ويضم 5 طوابق أرضية مخصصة لمواقف السيارات .

ويتميز المشروع بتصميم عصري وفريد ، يتبع النماذج المعمارية المميزة، وذلك وفقًا للهوية وأساليب العمارة المعاصرة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض

إقرأ أيضاً:

«دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان

دبي: «الخليج»
أعلنت جمعية دار البر، تنفيذ مشروع خيري كبير، لصالح الأيتام في طاجكستان، يحمل اسم «دار الأمان»، بكلفة إجمالية تصل إلى 4,406,536 درهماً.
أكدت «دار البر» أن نسبة الإنجاز في المشروع الإنساني الحيوي تجاوزت 90% من إجمالي مراحل العمل في المشروع، الذي يُشكل مُجمعاً متكاملاً يضم عدداً من الخدمات الحيوية؜، التي تحتاج إليها تلك الشريحة الغالية في أي مجتمع، ما يعكس التزام الجمعية بتحسين حياة هذه الفئة وسعيها الدائم إلى توفير بيئة آمنة وداعمة لهم.
وتفصيلاً قال: الدكتور محمد سهيل المهيري، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لجمعية دار البر: إن المساحة الإجمالية للمشروع الإنساني الجديد، الذي يتواصل العمل فيه حالياً، تُقدر بـ 5,833 متراً مربعاً، حيث يحتوي على مبنى سكني بمساحة 770م 2 مكون من 3 طوابق، ويشتمل على 36 غرفة، مخصص بالكامل لإسكان 430 يتيماً مُستفيداً من المشروع، ومدرسة من طابقين، بمساحة 507 م2، وتتضمن طابقين، وتتكون من 8 فصول دراسية، وقاعة محاضرات كبرى، و4 مكاتب إدارية، ومخزنين.
ومن جانبه أوضح يوسف اليتيم - مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الزكاة والتنمية المجتمعية أن مشروع «دار الأمان» يشمل أيضاً وحدة صحية لخدمة «الأيتام» وتقديم الخدمات الطبية الملحة لهم، تمتد على مساحة 162 م2، ومسجد بمساحة 250 م2، ومبنى مُخصص للضيافة، على مساحة 87 م2، إضافة إلى مطعم خارجي وقاعة طعام، و3 مكاتب إشرافية، وغرفتين مخصصتين لأعمال ومعدات النظافة، بجانب ملاعب رياضية خارجية، تبلغ مساحتها 920 متراً مربعاً، مع غرفة خاصة للحارس. وأكد «اليتيم» أن جمعية دار البر تمنح شريحة الأيتام اهتماماً خاصاً ورعاية استثنائية، منذ نشأتها قبل نحو 45 عاماً، وتواصل السير على هذا النهج الخيري الإنساني، ترجمةً لتعاليم وقيم ديننا الحنيف.
وأشار إلى أن الموعد المتوقع لإنجاز مشروع «دار الأمان» بالكامل هو الربع الأخير من العام الحالي 2024، معرباً عن بالغ تقدير «دار البر» وشكرها الجزيل للمُحسنين وأهل الخير المساهمين في بناء المشروع المخصص لصالح «الأيتام»، وترجمته إلى واقع عبر تبرعاتهم وصدقاتهم ودعمهم السخي، في تجسيد حي لمنظومة قيم وأخلاق شعب ودولة الإمارات، المتوارثة عبر الأجيال، والقائمة على حُب عمل الخير ومُساعدة الآخرين.

مقالات مشابهة

  • «دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • مشروع المستودع البحثي العُماني "شعاع" يفوز بجائزة الشارقة للأدب المكتبي
  • إحالة إنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية للجنة الخطة والموازنة
  • 39 بالمائة نسبة الإنجاز في مشروع طريق الأفلاج بولاية المضيبي
  • بـ 64.7 مليون دولار.. «البنك الأوروبي» يوافق على تمويل إنشاء محطة طاقة رياح برأس غارب
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي
  • «البترول»: إنشاء مشروع الأمونيا الخضراء في دمياط باستثمارات 900 مليون دولار
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي
  • “الطاقة”: تشغيل أول مشروع في المملكة لتخزين الغاز الطبيعي عن طريق حقن الغاز المعالج