طهرت الأجهزة التنفيذية بحي غرب بمحافظة الإسكندرية عدد من الشنايش ومطابق الصرف، استعدادًا لنوات فصل الشتاء وتنفيذا للخطة المستمرة لتطهير الشنايش والمطابق بنطاق الحي.

السينما ترقص وتغني.. تفاصيل الدورة الـ39 لمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط مشاركة فيلم الصف الأخير في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

وقامت لجنة متابعة أعمال تطهير الشنايش بالحملة المكبرة بالسيارات المدمجة والكباش وذلك بشوارع الأمير لؤلؤ ، ابن طولون ، المواردي ، الريف ، مساكن السجن ، جبل الزيتون ، مسجد القباري أسفل كوبري ٢٧ ، ابن ابي سرح ، ابو بكر الصديق ، الملك شاه وشارع ٤ بنجع العرب.

وشددت شعبان علي استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق بنطاق الحي.

يأتي هذا بناءً على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتكليفات المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، وتنفيذا للقرار رقم ٣٢١ لمتابعة أعمال تطهير الشنايش والوقوف على المناطق الساخنة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الإسكندرية السينمائي اعمال تطهير الاجهزة التنفيذية المناطق الساخنة اللواء محمد الشريف

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية يشهد انخفاضا في درجات الحرارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد طقس الإسكندرية حالة من الاستقرار في الحالة الجوية وانخفاض في درجات الحرارة درجتين إلى ثلاثة منذ بداية فصل الخريف، كما شهدت نسبة الرطوبة البوم ارتفاع طفيف ليصل إلى 64%، وسرعة رياح 14 كم/ ساعة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سيطرة الأجواء الخريفية على أغلب الأنحاء خلال الأيام القادمة، واستمرار الإنخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مع نسيم خفيف يعمل على تلطيف الأجواء وانخفاض نسب الرطوبة.

كما أكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، ان نسب إشغال الشواطئ منخفضة منذ بداية العام الدراسي وحالة البحر في شواطئ في القطاع الشرقي مستقرة والراية خضراء وفي القطاع الغربي الراية الصفراء، وللأمان اسمع تعليمات رجال الإنقاذ.

التأكد من عدم دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم، عدم إلقاء اكياس الحلويات والعصاير أو أي مخلفات فى البحر أو علي الرملة، تستخدم دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا لو العامل طلب مقابل أرفض وتواصل مع السياحة والمصايف.

مقالات مشابهة

  • الإسكان تُعلن تفاصيل استعدادات 5 مدن للتعامل مع أمطار الشتاء
  • طقس الإسكندرية يشهد انخفاضا في درجات الحرارة
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق
  • خطة المدن الجديدة لاستقبال فصل الشتاء.. غرف عمليات وإجراءات استباقية
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بـ 5 مدن
  • "على الهامش" يمثل المغرب في المسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية
  • محافظ الإسكندرية يتابع أعمال إعادة تخطيط نفق المندرة ضمن مشروع مترو أبو قير بنطاق حي منتزه ثان
  • محافظ الإسكندرية يتابع أعمال إعادة تخطيط نفق المندرة ضمن مشروع مترو أبو قير.. صور
  • تمهيد المسار البديل لنفق المندرة لتسيير الحركة المرورية في الإسكندرية
  • زوبعة المواصي تنذر بشتاء قاس على النازحين