أكد محمد عبد الكريم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، أن فريقه تأثر بشكل كبير بسبب الخسارة أمام الأهلي في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أن الفوز على فاركو بهدف دون رد، في قمة الأهمية.

مدرب المصري: تأثرنا بالخسارة أمام الأهلي والفوز على فاركو مهم للغاية

وأوضح عبد الكريم في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، أن المصري تأثر بالخسارة أمام الأهلي في الجولة الأولى كما تأثر بضياع ركلة الجزاء عن طريق مروان حمدي.

تطور جديد.. نجم الاسماعيلي السابق يعلق على أزمة القيد بعد الإقصاء من كأس كاراباو بيب جوارديولا.. لا أستهدف التتويج بالرباعية، وأنا راضٍ إذا توجت بالثلاثية

وأشار إلى أن المصري عانى من غيابات بالجملة خاصة في خط الدفاع بعد إيقاف باهر المحمدي وإصابة محمد دبش مؤكدًا أن حسين السيد لعب لأول مرة في مركز قلب الدفاع.

وأضاف:" المصري فريق كبير ولكن هناك عدة تغييرات في التشكيلة الأساسية عن الموسم الماضي وبالتالي هناك حاجة للمزيد من الوقت من خلال التجانس".

واستكمل أن علي ماهر المدير الفني تحدث مع لاعبي المصري بين شوطي اللقاء للتنبيه على زيادة إيقاع الهجمات والتركيز على الأطراف موجهًا الشكر لجماهير بورسعيد التي تدعم الفريق بقوة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب المصري محمد عبد الكريم المصري البورسعيدي الأهلي فاركو

إقرأ أيضاً:

بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فاركو، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء في الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة عقب التعادل أمام فاركو

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي، في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو الجاري.

وستنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري
  • مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري
  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة