السبب الحقيقي وراء اعتذار رامي صبري عن حفل الإسكندرية..أعلن النجم رامي صبري منذ أيام قليلة، عن اعتذاره عن حفل تخرج طلاب كلية آداب الإسكندرية، والتي تم إقامته أمس، وكشف رامي صبري عن سبب تراجعه عن احياء الحفل من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك".

حيث كتب رامي صبري: "بعتذر لجمهوري في الإسكندرية لعدم حضوري حفل كلية أداب اللي كان مقرر إقامته يوم الخميس الموافق 28/9/2023، لعدم التزام منظم الحفلات وليد منصور بالاتفاقات بيننا لذلك قررنا إلغاء الحفل.

وشكرًا".

السبب الحقيقي وراء اعتذار رامي صبري عن حفل الإسكندرية

ومنذ وأن أعلن رامي صبري عن إلغاء حفل تخرج طلاب كلية الآداب جامعة الإسكندرية، وثار الطلاب من الحزن، خاصة لأن الإلغاء جاء قبل الحفل بيومين فقط.

عاجل | رامي صبري يكشف السبب الحقيقي وراء الاعتذار عن حفل الإسكندرية رامي صبري يتألق في حفل كامل العدد بالكويت بهذه الطريقة.. رامي صبري يروج لحفله المقبل في الأردن


وحرص النجم رامي صبري على توضيح السبب الحقيقي وراء اعتذاره عن حفل الإسكندرية، من أجل مصالحة جمهوره، وكتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "جمهوري في الإسكندرية وتحديدًا طلاب كليه آداب أولا الف مبروك على التخرج وربنا يوفقكم دايما، ثانيا والأهم عندي لازم تعرفو انى بحبكم جدا جدا".

وتابع رامي صبري حديثه بالاعتذار إلى طلاب كلية الآداب جامعة الإسكندرية قائلًا: "وبعتذرلكم تاني لعدم وجودي معاكم في حفل  تخرجكم اليوم..واكيد مش أنا السبب.. في سوء تنظيم كبير وعدم احترام الاتفاقات اللي تمت بيننا وبين الشركة المنظمة للحفل  علشان الحفل يطلع بأحسن شكل ممكن من حيث الصوت والمسرح والشاشات وده للاسف محصلش لحد قبل الحفله بيومين مفيش اهتمام أبدا وأنا شخصيا تدخلت وقولت أنه كده الحفله هتتلغي الرد كان فيه سلبية كبيره وعدم اهتمام بالحفل من عند الشركة المنظمة حذرت اكتر من مرة على مدار يومين مفيش فايدة".

السبب الحقيقي وراء اعتذار رامي صبري عن حفل الإسكندريةرامي صبري يعتذر لطلاب كلية آداب الإسكندرية ويعلق: "المقابل المادي مش كل حاجة". بعد اعتذار رامي صبري.. حمادة هلال يشارك طلاب الإسكندرية فرحتهم المركز الرابع.. رامي جمال يواصل تصدره لتريند يوتيوب بـ "هيبدأ يتكلم" قبل أيام من أحيائها.. إلغاء حفل رامي صبري يثير غضب طلاب الإسكندرية رامي إمام يكشف الحالة الصحية للزعيم.. ويعلق على الشائعات الأخيرة


ورد رامي صبري على الأنباء المترددة بشأن اعتذاره عن حفل الإسكندرية بسبب عدم الاتفاق على الجانب المادي قائلًا: "موضوع الاتفاقات المادية  أنا المقابل المادي عندي مش أهم حاجه ولكنها من ضمن الاتفاقات.. تم دفع جزء من الأجر وده الطبيعي والباقي قالولنا قبلها باسبوع وبردو محصلش حاجه لحد يوم الإلغاء اللي هو قبلها بيومين".

وأردف رامي عاشور قائلا ً: "كل ده بالنسبالنا احنا كا رامي صبري الحقيقه ( عك كبير جدا ) مرضناش نكمل فيه فا تم إلغاء الحفل احتراما لينا ولجمهورنا المحترم في الإسكندريه حبيت أوضح علشان جالنا مواضيع كتيره جدا مفيش فيها  ١٪؜ صح !".

وختم رامى عاشور حديثه قائلا ً "ان شالله تكونو انهاردا مبسوطين يا حبايبي بتخرجكم وربنا يوفقكم في حياتكم بمشاركة فرحتكم مع صديقي النجم الكبير حماده هلال اللي هايكسر الدنيا معاكم اشوفكم قريبا".

حفلة رامي صبري المقبلة

يذكر أن أعلن رامي صبري عن احياء حفل غنائي في يوم 2 من شهر أكتوبر المقبل، احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وجاء نبأ الإعلان عن الحفل من خلال صفحته الشخصية حيث كتب: "اتشرف بالغناء في حفل احتفالات مرور خمسين سنة على انتصارات حرب أكتوبر المجيد يوم ٢ أكتوبر أمام متحف الحضارات..تحيا مصر".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي صبري حفل رامي صبري حفل الإسكندرية و رامي صبري كلية الآداب جامعة الإسكندرية طلاب کلیة

إقرأ أيضاً:

طلاب كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ يؤدون برنامج التدريب الصيفي بهولندا

 التقى عميد كلية الزراعة بجامعة كفرالشيخ الدكتور يحيى زكريا عيد،  بطلاب السنة الثالثة الذين تأهلوا للمشاركة في برنامج التدريب الصيفي في الشركات والمصانع الهولندية، وذلك  في إطار التعاون الأكاديمي بين جامعة كفرالشيخ وجامعة إيريز الهولندية.

جاء ذلك بحضور الدكتور فاروق العايدي، منسق الاتفاقية مع الجانب الهولندي، و الدكتور رشدي العدوي، وكيل الكلية للدراسات العليا،  والدكتور علي الشريف المشرف على تدريب الطلاب.

و يتم تنفيذ البرنامج  برعاية جامعة ماسترخت الهولندية، ويتيح لكل طالب فرصة قضاء ثلاثة أشهر في إحدى الشركات الهولندية لاكتساب المهارات العملية المطلوبة في سوق العمل وتنمية مهارات ريادة الأعمال على المستوى الدولي. كما يقدم البرنامج دعماً فنياً للطلاب بعد التخرج.

يأتي هذا التدريب ضمن استراتيجيات جامعة كفرالشيخ ووزارة التعليم العالي المصرية ورؤية مصر 2030، التي تهدف إلى نقل المهارات عبر التدريب العملي لتمكين الخريجين من المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

أكد الدكتور يحيى زكريا عيد أهمية هذه البرامج التدريبية في توفير فرص عمل متميزة لخريجي كلية الزراعة بجامعة كفرالشيخ، وتنمية مهارات ريادة الأعمال والعمل الحر. كما شجع الطلاب على الالتزام بتعليمات الشركات الهولندية لتحقيق الاستفادة القصوى من التدريب، والحفاظ على الهوية الثقافية المصرية في الخارج ليكونوا نموذجاً يُحتذى به.

و أوضح عميد كلية الزراعة أن هذا البرنامج التدريبي مجاني تماماً، ولا يتحمل الطلاب أي تكاليف، بشرط اجتيازهم المتطلبات الأساسية للتدريب، والتي أهمها الالمام باللغة الإنجليزية واجتياز المقابلة الشخصية والتفوق الدراسى. يمكن لطلاب السنة الثالثة في برامج البساتين بفروعها الثلاثة "الفاكهة، الزينة، الخضر"، وتكنولوجيا الصناعات الغذائية، والهندسة الوراثية التقدم للمشاركة في هذا البرنامج في العام القادم، مع إعطاء أولوية لطلاب برنامج الزراعات المحمية المميز.

مقالات مشابهة

  • انجاز تربوي.. 3 طلاب من اللبنانية على لائحة الشرف وهذا ما فعلوه!
  • تقرير يكشف السبب الحقيقي وراء تباطؤ شحنات الأسلحة الأميركية إلى إسرائيل
  • السبب وراء طلب المقاولون العرب إعادة مباراته ضد بيراميدز بالدوري
  • كنائس الإسكندرية تستقبل طلاب الثانوية العامة
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • السعودية تكشف عن السبب الرئيسي وراء التأخر في إعلان وفاة 1300 حاج
  • طلاب كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ يؤدون برنامج التدريب الصيفي بهولندا
  • إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة عين شمس