أكد علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة في نادي الإسماعيلي أن الفريق يمتلك مجموعة مميزة من الشباب تحت قيادة إيهاب جلال قادرين على تقديم أوراق اعتمادهم بشكل قوي لجماهير الدراويش في الفترة القادمة.

وقال علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة في نادي الإسماعيلي ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن أزمة القيد دفعت الاسماعيلي لإعطاء الفرصة للشباب وشباب الاسماعيلي مكسب كبير للفريق في المرحلة المقبلة".

وتابع:" الأندية الشعبية "عصب" الكرة المصريـة وأتمنى من المسؤلين عن الكرة المصرية الاهتمام بالأندية الشعبية في الفترة القادمة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسماعيلي الإعلامي إسلام صادق الاندية الشعبية الكرة المصرية على أبو جريشة

إقرأ أيضاً:

الخطيب يطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ووضع خطة الانضباط ومنع السهر

كشف محمد الليثي عن منح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي صلاحيات كُبرى في ملف قطاع كرة القدم بالنادي.
وأوضح الليثى أن الخطيب طلب من رمضان تقديم تصوّر شامل عن قطاع الكرة يتضمن الفريق الإول وقطاع الناشئين والأكاديميات بخلاف إدارة التعاقدات وغيرها من جميع التفاصيل الخاصة بالقطاع الكروي ويرغب رئيس الأهلي ، تصويب العديد من الأمور الخاطئة في القطاع وتحديداً في الفريق الأول الذي يشهد حالة من عدم الإستقرار والثقة الزائدة والغرور وعدم الإلتزام داخل وخارج الملعب وهو ما كان سبباً رئيسياً في خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقي مساء الجمعة الماضية أمام الزمالك. 
وأشار إلى أن رئيس الأهلي طلب من رمضان الجلوس على الدكة في مباريات الأهلي ، بهدف إعادة الإتزان لغرفة ملابس الفريق وتوجيه رسالة لجميع اللاعبين بأن العقاب الفوري والقوي سيكون رد سريع لأي لاعب يُقصّر في دوره داخل الملعب أو يعترض على قرارات الجهاز الفني أو يثبت عدم إلتزامه خارج الملعب بالسهر أو التواجد في الحفلات والأماكن العامة دون الحصول على إذن من النادي رغم أن التقاليد والعادات تؤكد أن المدير الرياضي لا يجلس على الدكة في المباريات إلا أن الخطيب إتفق مع محمد رمضان على جلوس الأخير على الدكة من أجل تحقيق الإنضباط في الفريق. 

مقالات مشابهة

  • «نيويورك تايمز»: إسرائيل تكتشف أحد مخابئ يحيى السنوار في غزة
  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • سلوى محمد علي ل " الفجر " أزمة المسرح اقتصادية.. ولا أقدم نصيحة للشباب بل العكس بأخذ منهم الدعم والنصيحة
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • أزمة قوية داخل الإسماعيلي بسبب شوقي غريب
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008
  • الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر
  • الخطيب يطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ووضع خطة الانضباط ومنع السهر