البنتاجون: كوريا الشمالية وإيران والمنظمات المتطرفة تظل تهديدات إقليمية مستمرة علينا اليقظة بشأنها.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

استفزاز مستمر.. كوريا الشمالية تغزو جارتها بالمزيد من بالونات النفايات

أرسلت كوريا الشمالية المزيد من بالونات النفايات التي من المحتمل أن تحتوي على نفايات نحو كوريا الجنوبية.
ويأتي ذلك بعد ثلاثة أيام من إرسالها بالونات مماثلة إلى الجنوب، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.بالونات النفاياتوقالت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية، إن بالونات كوريا الشمالية قد تصل إلى محافظة جيونجي التي تحيط بسول، محذرة المواطنين من إمكانية سقوط أشياء.
أخبار متعلقة كوريا الشمالية تطلق مزيدًا من بالونات القمامة إلى جارتها الجنوبيةكوريا الشمالية تواصل مهاجمة جارتها الجنوبية بالقمامة لليوم الخامسبالصور.. كوريا الشمالية تكشف للمرة الأولى عن منشأة لتخصيب اليورانيومكما طلبت من المواطنين إبلاغ الجيش أو الشرطة عن البالونات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كوريا الشمالية تغزو جارتها بالمزيد من بالونات النفايات - موقع globalnews كوريا الشمالية تغزو جارتها بالمزيد من بالونات النفايات - موقع globalnews var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأرسلت كوريا الشمالية يوم الأربعاء حوالي 20 بالونًا يحتمل أنها تحتوي على نفايات نحو الجنوب، لكنها فشلت في عبور الخط الفاصل العسكري، وفقا لما ذكرته هيئة الأركان المشتركة.
وأطلقت كوريا الشمالية منذ أواخر مايو الماضي آلاف البالونات التي تحتوي على نفايات.رد انتقاميوجاء هذا كرد انتقامي على المنشورات المناهضة لبيونج يانج التي يرسلها منشقون شماليون وناشطون في كوريا الجنوبية عبر الحدود.
وتعد حملة البالونات ليل السبت أحدث سلسلة من الاستفزازات التي تقوم بها كوريا الشمالية هذا الأسبوع.
ويوم الخميس، أطلقت كوريا الشمالية عدة صواريخ باليستية قصيرة المدى نحو البحر الشرقي، وهو أول إطلاق صاروخي باليستي لها منذ أول يوليو.

مقالات مشابهة

  • في 7 أكتوبر.. برلمان كوريا الشمالية يبحث تعديلاً على الدستور
  • استفزاز مستمر.. كوريا الشمالية تغزو جارتها بالمزيد من بالونات النفايات
  • الجيش الأوكراني يعلق على إمدادات كوريا الشمالية لروسيا بالأسلحة
  • الاستخبارات الأوكرانية: إمدادات المدفعية من كوريا الشمالية لروسيا تشكل مشكلة كبيرة وتؤثر على ساحة المعركة
  • الاستخبارات الأوكرانية: كوريا الشمالية أكبر تهديد لنا بين جميع حلفاء روسيا
  • الاستخبارات الأوكرانية: كوريا الشمالية هي مشكلتنا الأكبر
  • كوريا الشمالية تتعهد بتعميق الروابط الاستراتيجية مع روسيا
  • الحرب العالمية الثالثة تقترب.. ”مجنون” كوريا الشمالية ينشّط ”الماكينة النووية” استعدادا لضربة وقائية
  • بمكالمة هاتفية..ترامب يعد بحل المشاكل مع كوريا الشمالية وإيران
  • شويغو في كوريا الشمالية لتعزيز الحوار الإستراتيجي