نفى الألماني جوليان دراكسلر الوافد الجديد في صفوف الأهلي ما تداولته بعض الصحف الإسبانية بأنه اختار الدوري القطري من اجل المال، وقال في تصريحات مطولة في حوار مع قنوات الكأس: اعلم جيدا كيف تعمل الصحف في بيع قصصهم، كل ما قلته ان تجربتي في الدوري القطري ستكون تجربة جميلة، ثقافة جديدة ومشروع رياضي جديد اريد الانخراط فيه، إضافة الى ان عرض الأهلي كان جيدا وكل ما كنت أتطلع اليه كان متوفرا وانا متحمس لألعب هنا.

. جني المال هو امر عادي ولكن ليس صحيحا، والادعاء بأنني جئت من اجل المال فقط غير صحيح.
وأضاف: اتفهم ان بعض الناس كانوا يفضلون انني استمر في اللعب في أوروبا لاسيما ان عمري تحت 30 سنة ومثلما صرحت في حوارات سابقة كرة القدم في العالم العربي تطورت جدا وها أنتم ترون النجوم الذين التحقوا بالدوري القطري والسعودي وهم نجوم كبار وحققوا إنجازات كثيرة في أوروبا وانا شخصيا مقتنع باختياري اللعب في الدوري القطري.
وعن انتقادات التي يتلقاها اللاعب الأوروبي عندما يلتحق بالدوري الخليجي بشكل عام عكس ما يحدث عندما يتعلق للعب في الصين او الدوري الأمريكي أكد دراكسلر ان الأمر يتعلق بالثقافة بمعنى ان الأوروبيين غير متعودين على ثقافة الخليج ولكن انا متأكد ان كان لديك 10 اشخاص منتقدين واستضفتهم الى قطر او السعودية لمدة أسبوع او أسبوعين فإن من بين 8 منتقدين الـ 10 سيغيرون رأيهم ويقولون ان الناس هنا فعلا لطفاء، هناك بنية تحتية رائعة، خاصة الملاعب الجديدة

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الدوري القطري جوليان دراكسلر الدوری القطری

إقرأ أيضاً:

نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر

أوضح مانويل نوير، الحارس الأساسي للمنتخب الألماني وبايرن ميونخ، موقفه من اللعب في السعودية وقطر خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت حول رحيله عن العملاق البفاري.

سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)

وكانت الجماهير الألمانية قد تعرضت لصدمة كبيرة، بالأمس الجمعة، بعدما ودع المنتخب منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتحدث نوير في تصريحات صحفية عن مستقبله مع بايرن ميونخ، فقال: "لا يجب أن تقول لا أبدًا لأي شيء مهما حدث خاصة في البايرن، لكنني لن أذهب إلى السعودية أو قطر".

وتابع: "ربما الدوري الأمريكي، أعتقد هذا سيكون خيارًا، لقد تحدثت مع باستيان شفاينشتايجر عن الأجواء هناك بعد لعبه مع شيكاغو فاير".

وأكمل: "هناك عقبة في الدوري الأمريكي، وبالطبع سأدرس هذا الخيار جيدًا، لأنهم يلعبون كثيرًا على العشب الصناعي وهو ليس مثاليًا لحارس المرمى".

وأتم نوير تصريحاته: "لقد تلقيت العديد من العروض خلال مسيرتي الكروية، ولكن كنت أعلم دائمًا أن بايرن ميونخ هو المكان الأفضل بالنسبة لي، وذلك بسبب الأجواء والفريق، لم يكن هناك مكان أستمتع فيه بنفسي أكثر من ذلك".

مقالات مشابهة

  • الملاعب الحزينة.. عندما تحصد كرة القدم أرواح اللاعبين
  • نوير يوضح موقفه من اللعب في السعودية وقطر
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • يان فيرتونجن يعتزل اللعب دولياً
  • الشرطة الإسبانية تُفكك شبكة تهريب مخدرات وتضبط أسلحة حرب في كتالونيا
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • شتوتجارت الألماني يؤكد رحيل جيراسي وأنتون
  • الصحف الإسبانية تطالب «الماتادور» بـ 28 مليون يورو!
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم