أعلنت الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، حصول المعامل المركزية بالإسكندرية على الاعتماد من المجلس الوطني للاعتماد إيجاك بوزارة التجارة والصناعة و ذلك طبقاً لمتطلبات المواصفة الدولية ISO/IEC 17025:2017.

الطلاب يدخلوا بعرقهم .. تامر أمين ينفعل بسبب اشتراطات الزي بـ طب الإسكندرية

وقدمت طهيو التهنئة والشكر والتقدير لكل فريق العمل بإدارة المعامل وعلى رأسهم الدكتورة هبة الخياري مديرة إدارة المعامل بالإسكندرية للجهد المبذول من جميع العاملين للحصول على الاعتماد والذي أصبح ساري لمدة ٤ سنوات.

وقد أعرب المجلس الوطني للاعتماد عن خالص تقديره للجهود المخلصة المبذولة متمنياً دوام النجاح و الرقي و الازدهار و أشار بالسماح للمعامل المركزية بالإسكندرية باستخدام شعار الاعتماد الخاص بالمجلس طبقاً لقواعد العمل بالمجلس (R4G)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية ادارة المعامل التجارة والصناعة المعامل المركزية طب الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

مشيرة خطاب تستقبل وفد الديوان الوطني لحقوق الإنسان بالكويت

استقبل المجلس القومي لحقوق الإنسان برئاسة السفيرة مشيرة خطاب، وفد الديوان الوطني لحقوق الإنسان بدولة الكويت الشقيقة برئاسة السفير جاسم مبارك المباركي رئيس الديوان، والمستشارة هدى الشايجي عضو مجلس إدارة الديوان ورئيس اللجنة الدائمة لحقوق الأسرة، والوفد المرافق لهم الأساتذة عبير الفودري، ومنيرة الكليب وبحضور السفير محمود كارم نائب رئيس المجلس، وعدد من السادة أعضاء المجلس وذلك بمقر المجلس بالتجمع الخامس.

القومي لحقوق الإنسان يستقبل وفدًا فلسطينًا لمناقشة الأوضاع الإنسانية بغزة «القومي لحقوق الإنسان» يكرم 5 أعمال درامية داعمة لمبادئ المساواة والكرامة

في بداية اللقاء رحبت رئيس المجلس بالوفد الكويتي، مؤكدة على عمق العلاقة التاريخية التي تربط بين البلدين، مشيرة إلى أن المجلس يرحب بالتعاون مع كافة المؤسسات المماثلة لِما يساهم في تبادل الخبرات ودعم القدرات.

واستعرضت خطاب، خلال اللقاء الجهود التي يقوم بها المجلس على المستوى المحلى والإقليمي والدولي من أجل نشر وتعزيز وحماية ثقافة حقوق الإنسان، وعلاقة المجلس بالمؤسسات الإقليمية والدولية المعنية بحقوق الإنسان.

فيما أوضح السفير كارم، للوفد المرافق الهيكل التنظيمي للمجلس من خلال وحداته ولجانه والأدوار التي تقوم بها لتأدية عملها والأهداف والمسؤوليات المنوط بها عمل المجلس، وذلك طبقاً لقانون إنشائه.

فيما قام عدد من أعضاء المجلس القومي أمناء اللجان والوحدات باستعراض أنشطتهم المختلفة التي يقومون بها من خلال تلك اللجان والوحدات طبقاً لخطة المجلس التنفيذية واستراتيجية عمل المجلس في نشر وتعزيز وحماية حقوق الإنسان.

ومن جانبه عبر رئيس الديوان الوطني لحقوق الإنسان بدولة الكويت عن سعادته لزيارة جمهورية مصر العربية والاطلاع على تجربة المجلس القومي لحقوق الإنسان الثرية في نشر وحماية وتعزيز حقوق الإنسان وأنه يتطلع إلي التعاون مع المجلس بما يساهم في دعم القدرات المؤسستين، وتم توجيه الدعوة لرئيسة المجلس لزيارة دولة الكويت، وقد أتفق الجانبان على توقيع بروتوكول تعاون مشترك خلال الفترة القادمة. وفي نهاية الاجتماع تبادل الجانبان الدروع لكل من المؤسستين.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يعلن حصول المعمل المركزى بكلية الطب البيطري على تجديد الاعتماد
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن حصول مركزى الطب البيطرى على تجديد الاعتماد من «إيجاك»
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن حصول المعمل المركزي البيطري على الاعتماد
  • منظمة أمريكية تمنح شهادة الجودة للمختبر الوطني للشرطة العلمية
  • المجلس الوزاري للأمن الوطني العراقي يندد بالتوغل التركي ويرسل وفداً رفيعاً لكوردستان
  • معهد الدفاع المدني يحصل على شهادة الاعتماد المؤسسي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي العسكري
  • الصحة: حصول 3 مستشفيات بقطاع الرعاية العلاجية على الاعتماد "جهار"
  • مياه أسيوط تنظم ورشة عمل لرؤساء قطاعات المعامل بالشركة على مستوى الجمهورية
  • مشيرة خطاب تستقبل وفد الديوان الوطني لحقوق الإنسان بالكويت
  • القومي لحقوق الإنسان يستقبل وفد الديوان الوطني لحقوق الإنسان بالكويت