تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

ونسرد خلال هذا التقرير أبرز أخبار التوك خلال الساعات الأخيرة:
تصدرت الإعلامية ريهام سعيد الترند في الساعات الأخيرة خاصة بعدما أعلنت بشكل مفاجئ على حسابها الرسمية على منصة إنستجرام، بتركها العمل في قناة الشمس لظروف شخصية.


لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

بعد تصدرها التريند.. أشهر 6 أزمات في حياة ريهام سعيد
قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدولة في عهد جماعة الإخوان الإرهابية كانت ذاهبة للضياع.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مصطفى بكري يروي كواليس الرئيس السيسي مع جماعة الإخوان
أكد النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن اللجنة تنتظر تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء، لتفادي المشكلات التي واجهت المواطنين وإجراء التعديلات اللازمة لتيسير الإجراءات وتحديد الاختصاصات والمسؤوليات من أجل الحرص على السلامة الإنشائية للمباني وسهولة تطبيق أحكام هذا القانون ولائحته التنفيذية.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

بشرى سارة بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء.. فيديو
أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الجيش المصري يقف دائمًا بجانب الشعب وينحاز لمصلحة الوطن ضد كل المتآمرين، وكان وما زال الرئيس عبدالفتاح السيسي أحد فرسان القوات المسلّحة البواسل، الذي أنقذ البلاد من مؤامرة الإخوان.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

بكري: "الرئيس السيسي لم يرغب في حكم مصر" (فيديو)
كشفت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، موعد انتهاء الموجة الحارة التي تضرب البلاد منذ أيام. 
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الأرصاد تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة (فيديو)


أكد الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، أن القيادة السياسية وجهت بضرورة تكثيف معارض أهلًا مدارس في جميع المحافظات قبل انطلاق العام الدراسي الجديد بالتنسيق مع الغرف التجارية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

التنمية المحلية: "تخفيضات 65% في معارض أهلًا مدارس" (فيديو)
كشف الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، عن المحال المستثناة من بدء تطبيق مواعيد غلق المحال والمطاعم وفقًا للتوقيت الشتوي الجديد 2023، بداية من غدٍ الجمعة بعد الانتهاء من مدة العمل بالتوقيت الصيفي الجاري، الذي استمر لمدة 6 أشهر.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والأماكن المستثناة (فيديو)
كشف الدكتور أمجد الحداد رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، آخر تطورات “بيرولا” أحد متحورات أوميكرون، موضحًا أن المتحورات لا تزيد من قوة الفيروس ولكن تساعده على الانتشار بشكل أسرع.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

المصل واللقاح يكشف نسب التعافي من متحور بيرولا (فيديو)
كشف الرقيب أول عز الدين أبوطالب علي عاشور، أحد أبطال حرب أكتوبر، رد فعل المجرم شارون الذي كان أحد كبار ضباط جيش الاحتلال، بعد هزيمته.
لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

أحد أبطال أكتوبر يكشف رد فعل شارون بعد هزيمته: صرخ من الأشباح
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد بوابة الوفد التوك شو ريهام سعيد مصطفى بكري الإخوان من التفاصیل شاهد من

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)

وجه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

وقال "عبد الحليم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

التواصل مع المواطنين 

وتابع: "التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين، من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة".

ونوه محافظ قنا بأن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي، مردفًا "سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. مصر تدفع عجلة المفاوضات وبحث أسباب وفاة أحمد رفعت
  • البصرة.. ضبط كميات كبيرة من الكبتاغون مخبأة بطريقة غريبة
  • ​الأمم المتحدة تحذر من خطر كبير في غزة
  • حدث في 8 ساعات| شروط التقديم في مدرسة الضبعة.. وأول تحرك برلماني بشأن وفاة أحمد رفعت
  • أردوغان يواسي لاعبي المنتخب التركي بعد هزيمته أمام هولندا (شاهد)
  • أزمات شيرين وحسام حبيب تتجدد.. فيديو مسرب وشجار وصراخ
  • نشرة أخبار المحافظات 6 يوليو 2024
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة عن مصير الحكومة الجديدة وجدل حول وزير التعليم
  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)