أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على العلاقات التاريخية الممتدة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة، المستندة إلى أسس راسخة من التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، مشيرًا سموه إلى الاهتمام المتواصل بتطوير هذه العلاقات بما يسهم في فتح آفاق أرحب لتحقيق المزيد من النماء على صعيد التعاون الثنائي في مختلف الأصعدة، ودعم المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ويصب في صالح الشعبين والبلدين الصديقين.


جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله، في قصر القضيبية امس، صاحب السمو الملكي الأمير إدوارد دوق إدنبرة، بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، وسمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، والدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم، حيث رحب سموه بصاحب السمو الملكي الأمير إدوارد دوق إدنبرة والوفد المرافق، منوهًا سموه بالمستوى المتنامي الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية البريطانية، وما تشهده من تقدم على مختلف الأصعدة للدفع بأوجه النماء والتطوير وتحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة. وجرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا آل خلیفة سلمان بن

إقرأ أيضاً:

"كِنشو" تحصد جائزة "أفضل وكالة علاقات عامة في عُمان"

 

 

مسقط– الرؤية

 

تُوِّجَت شركة "كِنشو للاتصالات الواعية" بجائزة أفضل وكالة في عُمان لعام 2024 تقديرًا لتميّزها في مجال العلاقات عامة والاتصالات في سلطنة عُمان من "وورلد بيزنس أوتلوك" العالمية.

ويؤكد هذا التكريم التزام "كِنشو" بالمساهمة في نجاح العملاء وتحقيق التميز الإبداعي وتقديم خدمة استثنائية في المشهد المتجدد للعلاقات العامة والاتصالات في سلطنة عُمان والمنطقة. وجوائز "وورلد بيزنس أوتلوك" برنامج شهير يحتفي بالإنجازات الاستثنائية والمساهمات الكبيرة في تميز الأعمال عبر مختلف القطاعات على مستوى العالم. وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم المؤسسات والأفراد الذين يظهرون أداء متميزًا وقيادةً مُلهمة والتزامًا بالتفرّد في مجالاتهم. وقد وقع الاختيار هذا العام على "كِنشو للاتصالات الواعية" كأفضل وكالة في عُمان بناءً على نمو عملائها وموظفيها في العام الماضي ونجاح حملاتها وتنوّع مجموعة أعمالها في البلاد.

وعبّرت ماريز عساف الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "كِنشو للاتصالات الواعية"، عن سعادتها بالفوز بهذه الجائزة الكبيرة، قائلةً: "نشعر بالفخر لتلقي هذه الجائزة المرموقة، فهي دليل على تصميمنا وقوة عزيمتنا. ولا شك أن نجاحنا كشركة ناشئة يعود إلى صمودنا وخبرتنا المحلية العميقة ورؤيتنا العالمية الواضحة. ولقد عززت استراتيجيتنا الثاقبة في مجال العلاقات العامة ونهجنا الإبداعي المتكامل، النموَ السريع لشبكتنا، ونسعى لتحقيق المزيد من النجاح في المستقبل."

وتأسست شركة كنشو للاتصالات الواعية في عُمان عام 2009؛ حيث رسّخت مكانتها في القطاع وحققت تميزًا في استراتيجيات العلاقات العامة والاتصالات الإبداعية بفهمها العميق للثقافة المحلية. ثم توسعت الشركة لتمتد أعمالها إلى الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، مدفوعةً برؤيتها لأن تصبح وكالة اتصالات إقليمية رائدة.

مقالات مشابهة

  • "كِنشو" تحصد جائزة "أفضل وكالة علاقات عامة في عُمان"
  • محمد بن زايد يعزي رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا بوفاة نجله
  • رئيس الدولة يعزي هاتفياً رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا في وفاة نجله
  • رئيس الدولة يعزي هاتفياً رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا بوفاة نجله
  • بيت محمد بن خليفة.. قصة تاريخية تعكس أسلوب الحياة وفن العمارة
  • الإمارات ومصر.. علاقات أخوية مستدامة
  • محمد بن زايد والسيسي: نعتز بالروابط الأخوية بين الإمارات ومصر
  • محمد بن زايد والسيسي يبحثان خلال لقاء أخوي علاقات البلدين
  • رئيس الدولة والرئيس المصري يبحثان خلال لقاء أخوي علاقات البلدين
  • نهج أصيل