صراحة نيوز -نجح فريق الوحدات، حامل لقب كأس الأردن، في التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة بعد فوزه 2-0 على فريق جرش في مباراة أُقيمت، أمس الخميس، على استاد عمان الدولي.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح الوحدات في تسجيل هدفين في الشوط الثاني عبر مهند أبو طه في الدقيقة 60، ومحمد عبد المطلب في الدقيقة 85.

في نفس اليوم، انتفض الجليل الصعداء بعد فوزه على فريق دوقرة بفارق ركلات الترجيح 4-2 في مباراة أُقيمت على استاد الحسن باربد، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق السلط فوزًا صعبًا على ضيفه العربي بنتيجة 2-1. بينما حسم فريق مغير السرحان تأهله بفارق ركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة الأصلية بالتعادل السلبي 0-0 أمام فريق صما.

ستُختتم مباريات دور الـ 32 من البطولة اليوم الجمعة، حيث سيواجه شباب الأردن فريق دير أبي سعيد على ملعب البترا، وسيواجه شباب العقبة فريق الوحدة على استاد الأمير محمد، وسيحتضن استاد الحسن مباراة الرمثا مع فريق وادي الريان.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو

ماجد محمد

عبر الإعلامي الرياضي، تركي العجمة، عن دهشته من الأداء الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد سوء النتائج في المباريات الماضية، وانتصاره أمس علةى الوصل الإماراتي

وقال العجمة: “الأهلي فريق عجيب، يكتب سطر ويترك سطر”، مشيرًا أنه كان هناك مخاوف كبيرة قبل المباراة، من أن يواصل الفريق مسيرته السيئة.

وتمكن الراقي من تحقيق فوزًا مستحقًا، أمام نظيره الإماراتي، بهدفين دون رد، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

فيما يستعد الفريق الجداوي، لمواجهة نظيره الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/cblbKQ8Omo18pbiT.mp4

مقالات مشابهة

  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • “الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار
  • أقصى اليمين يحقق فوزا تاريخيا في انتخابات النمسا
  • فاروق جعفر: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. والشناوي لم يكن موفقا في ركلات الترجيح
  • اليمين المتطرف يحقق فوزاً تاريخياً في النمسا
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام