انتخابات نادي الزمالك.. أكدت شيرين الفقي، المرشحة في انتخابات نادي الزمالك على مقعد العضوية فوق السن، أنها قررت الترشح للانتخابات من أجل العمل على إصلاح المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك ومنها قناة النادي، مؤكدة أن اول شئ ستقوم به هو اطلاق اذاعة خاصة لنادي الزمالك.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ملف الإعلام داخل نادي الزمالك والموقع الرسمي لا ينفصل عن القناة أو المجلة، وهناك ربط كامل بين جميع وسائل الإعلام الخاصة، ولابد من إعادة هيكلة المنظومة، من خلال لجان إعادة وتقييم الأداء الإعلامي، وسأقوم بإطلاق إذاعة خاصة لنادي الزمالك "راديو" لمعرفة كل أخبار النادي وسوف تسعد الجماهير الزمالكاوية بشكل كبير، وأريد خدمة النادي في الملف الإعلامي، واعادة شكل ومحتوى وسياسة تحريرية جديدة وانتقاء الضيوف، مع الاهتمام بمجلة الزمالك والتي تحتاج لإعادة هيكلة جديدة، كما لابد أن يتواجد في الموقع الالكتروني أشخاص مهنية".

وأضافت: "مجلة الزمالك يجب أن تخرج بشكل فني جديد، وأن يكون لها اماكن توزيع معينة، والموقع الرسمي لنادي الزمالك يجب أن يواكب كل ما هو جديد، ولذلك لابد من وجود مهنية كاملة، مع وجود عضو مجلس إدارة (إعلامي مهني ولديه خبرات) بالتعاون مع رئيس مجلس الإدارة الذي سيكون مشرفا على كافة المنابر الإعلامية، النقطة الآخرى هو وجود فكر تسويقي والبحث عن مصادر دخل ونادي الزمالك غني ولابد من وجود ابتكارات مختلفة".

وواصلت: "الإذاعة الداخلية لنادي الزمالك سيكون فيها "اعلانات" ويتم استخدامها للدعاية، الأهم هو أننا نفهم معني "التسويق"، مع الاهتمام بالنادي النهري ايضا الذي لا يوجد فيه سوى كافتيريا واحدة فقط، من الممكن توفير مركب متحرك وإقامة مناسبات به للعامة وبأسعار جيدة للأعضاء، مع إدخال رياضة التجديف أيضا، ونستطيع التواصل مع الاتحاد المتخص باللعبة، وكذلك إنشاء اكاديميات لنادي الزمالك في كل المحافظات المصرية والدول العربية، وهناك اكاديمية خاصة بنادي الزمالك في غزة بفلسطين".

وأكملت: "لابد من توفير سكن خاص للناشئين، بدلا من السكن الحالي، وكذلك الاهتمام ببرامج تغذية وجيم خاص وحمام سباحة لهم، وكذلك هناك معاناة للاعبين تحت 14 سنة غير مسموح لهم بدخول الجيم، وهذا أمر لا يليق بنادي الزمالك، من الممكن دخولهم تحت إشراف المدربين، ويجب أن يكون العمل الجماعي هو المسيطر على نادي الزمالك، ولابد من إقامة (ستور) داخل النادي، بالإضافة لوجود اماكن اخرى في المحافظات تحت اشراف النادي".

وختمت: "رسالتي للجمعية العمومية "أوعدكم بأنني أكون على قدر الثقة والمسئولية، ونصيحتي لكم بالمشاركة في الانتخابات يوم 20 اكتوبر، صوتكم أمانة وعليكم الاختيار بعناية".

اقرأ أيضاًشريف إسلام يكشف عن برنامجه في انتخابات نادي الزمالك القادمة

عاجل.. عبد الله جورج يعلن انسحابه من انتخابات نادي الزمالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك انتخابات نادی الزمالک لنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك

 

قضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء برفض الطعن المقام من حسين محمد حسين محامي وعضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمطالب بإلزام وزارة الشباب والرياضة بإصدار قرار بزوال صفة مرتضي منصور من رئاسة نادى الزمالك.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت بعدم قبول الدعوى المقامة من حسين محمد حسين محامي وعضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمطالبة بإلزام وزارة الشباب والرياضة بإصدار قرار بزوال صفة مرتضي منصور من رئاسة نادى الزمالك وكذلك مجلس الإدارة، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.

اختصمت الدعوي وزير الشباب والرياضة واعضاء مجلس نادى الزمالك، وحملت رقم ٤٠٤٣٠ لسنة ٧٧ قضائية.

وطالبت الدعوى بوقف تنفيذ القرار السلبي بالإمتناع عن إعلان زوال عضوية رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك طبقا لنص المادة ٤١ من اللائحة الاسترشادية وكذلك سقوط عضوية أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وفقا لنص المادة ٤٢ من اللائحة الاسترشادية لارتكابهم مخالفات إدارية وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.

مقالات مشابهة

  • مولوي استقبل وفداً من الهيئة الإدارية لـنادي النجمة
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم
  • رد ناري من ثروت سويلم على شكوى نادي الزمالك
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة وتلك مهمتهم
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف