انتخابات نادي الزمالك.. أكد شريف إسلام المرشح في انتخابات نادي الزمالك على مقعد العضوية فوق السن، أن الترشح فرصة جيدة بالنسبة له لخدمة النادي الأبيض، مشيرًا إلى أنه يشجع الزمالك منذ الصغر وتواجد في النادي منذ عام 2010، وعمل في الإدارة التنفيذية، مؤكدا أن النادي يستحق الكثير في ظل الاخفاقات الأخيرة على مدار 15 عام.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "المهمة ستكون صعبة بكل تأكيد بالنسبة للمجلس القادم في ظل الازمات التي تحاصر النادي مؤخرا، ولدي تصورات كبيرة لتطبيقها حال نجاحي في الانتخابات، وأول مشكلة تواجه الزمالك بسبب أزمة التمويل، ووجود ديون كثيرة ولا يليق بالنادي انتظار تبرعات من أي شخص، والنادي لديه موارد مالية، وهناك فرع 6 اكتوبر، بالإضافة لوجود مستحقات خارجية مثل عقوبة كهربا، ولدي تخطيط كامل في الجانب الاقتصادي، وقد يكون هناك دعم مالي مباشر لحل أزمة معينة لكن هذا لا يجب أن يستمر لفترة طويلة".

وأضاف: "الزمالك يحتاج لاعادة هيكلة سريعة في ظل وجود عدد كبير من الموظفين، وتم الاتفاق مع شركة جديدة لهذا، سأقوم بتقديمها للمجلس الجديد سوى نجحت أم لا، بالإضافة لوجود ملاعب في 6 اكتوبر وتشجيع الجميع على الاشتراك في الفرع الجديد، والجزء الأخر في برنامجي يخص خدمات اعضاء الجمعية العمومية، لابد من توفير خدمات حكومية مثل وحدة المرور، وتم التواصل مع وزارة الداخلية وهناك مرونة في ذلك، بالإضافة لتيسير بعض الأمور التي تخص ابناء الاعضاء في الجزء الرياضي، في ظل شكاوي الأعضاء ووجود نوع من المحاباة، لابد من توفر العدالة للجميع، وأن نربي الأجيال القادمة على حب نادي الزمالك وأن يكون هناك شفافية بين الجميع".

اقرأ أيضاًعاجل.. عبد الله جورج يعلن انسحابه من انتخابات نادي الزمالك

تعرَّف على جميع المرشحين في انتخابات نادي الزمالك

وواصل: "لابد من توافر الرعاية الصحية وهناك شركات آخرى جاهزة للتعاون مع الزمالك وسيكون التعاون معها نظير اشتراك سنوي معين، وكذلك الاهتمام بذوي الهمم الذين يحققون نتائج جيدة في منافسات رياضية عالمية، ولابد من الاهتمام بهم والتعاون مع اللجنة البارالمبية، وقمت بالعديد من الصفقات خلال فترة عملي في نادي الزمالك مثل عصام الحضري وبن شرقي، كما كان لي دور في صفقة عبد الله السعيد التي لم تكتمل، ولاعبين آخرين كثيرين".

وأكمل: "من الصعب أن يتعرض الزمالك لايقاف قيد، عندما تواجدات في 2016 لم يكن نادي الزمالك يمتلك ورق للقضايا المرفوعة ضد النادي، مثل موندمو وكريم الحسن ولاعبين مصريين مثل محمود فتح الله وغيرهم، وسافرت إلى سويسرا وعقدت جلسات مع الفيفا ونجحت في حل العديد من الازمات وابعاد اخطار كثيرة عن نادي الزمالك، الاحترافية داخل نادي الزمالك تحتاج لكوادر مميزة من ابناء النادي، واستطعنا في وقت سابق تحسين صورة نادي الزمالك أمام لجان الاتحاد الدولي وقمنا بحل جميع القضايا وجدولة ديون نادي الزمالك".

وزاد: "يجب الإشادة بفريق كرة اليد وقطاع الناشئين وقطاع السلة، الجميع يعمل بقوة رغم كم الازمات المالية التي تحاصر الزمالك مؤخرا، وأول الأمور التي سأعمل على حلها هي أزمة القيد، بالإضافة لرفض موضوع تقسيط غرامة كهربا، ولا أعلم سبب التأخير في الحصول عليها منذ ثلاث سنوات حتى الآن، وهناك أفكار أخرى تخص الجوانب التسويقية لنادي الزمالك".

وأتم: "واثق في إنهاء اللجنة الثلاثية لازمة اعضاء القيمة المضافة، واقول للأعضاء أنا من جمهور النادي وتشرفت بالعمل داخل الزمالك، واتمنى من الجميع المشاركة، واختيار الأصلح للنادي، والزمالك يستحق الكثير، وسنبارك لأي مجموعة ستكون موجودة في الزمالك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك انتخابات نادي الزمالك انتخابات نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية

الوحدات استنكر الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة

أصدر نادي الوحدات بياناً رسمياً استنكر فيه الشائعات حول نية الإدارة للتعاقد مع الشركات المقاطعة.

اقرأ أيضاً : وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي

وجاء في البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. (الحجرات) صدق الله العظيم.

يؤكد نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في فلسطين المحتلة.

ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع "الوحداتي" حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وإنه بناءً على ما حصل، فقد قرر مجلس الإدارة تكليف الدائرة القانونية بالنادي، بجمع كافة المنشورات التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان صباح الخميس الرابع من تموز (يوليو) الحالي، بحق كل شخص داخل الأردن أو خارجه، ممن سمح لنفسه بأن يتسيد مشاهد الكذب والافتراء بحق هذا الصرح الرياضي ورمزيته، وتعمد نشر أخبار مزيفة ومضللة الهدف منها النيل من سمعة النادي ورمزيته.

ويؤكد نادي الوحدات التزامه التام ووقوفه خلف الأهل في قطاع غزة، واعتزازه وفخره بأن كان وما يزال أحد أهم وأبرز الأندية الأردنية التي تتسابق لدعم القضية الفلسطينية اقتداء بمسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه".

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • وزير السياحة: زيادة الإنفاق السياحي والطاقة الفندقية.. أهم ملفات الفترة القادمة
  • وزير العمل يؤكد أهمية أن يخرج قانون العمل بشكل متوازن يرضي الجميع
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»