كشف محمد بركات ، نجم الأهلي والمنتخب السابق، ملامح التشكيل المتوقع للأهلي أمام سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.


وقال بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن الأهلي لديه أريحية بدنية نتيجة الفاصل بين المباراتين بعد الفوز بثلاثية دون رد في جولة الذهاب.


وأشار إلى أن كهربا تعافى من آلام العضلة الضامة وهو الأقرب لقيادة خط الهجوم، موضحاً أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يميل للاعتماد على التشكيل الأساسي في لقاء سان جورج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابطال افريقيا الأهلى التشكيل المتوقع للأهلي السويسري مارسيل كولر المدير السويسري مارسيل كولر المدير الفني السويسري مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"
  • وسام أبو علي يتقدم للأهلي على الداخلية
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • مصطفى بكري يكشف موعد تقديم برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب