لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمان، أصبحت جميع الشواطئ في مدينتي ريو دي جانيرو ونيتيروي البرازيليتين مناسبة للسباحة.

اعلان

في الماضي، كانت الشواطئ بأكملها تعتبر غير صالحة للسباحة. الآن تحتوي جميع الشواطئ على أقسام قابلة للسباحة. ويقوم معهد البيئة الحكومي في البلاد (INEA)، بجمع عينات من مياه الشاطئ، منذ عام 2007، بغية تحليل كمية القولونيات البرازية.

شاهد: غواصون متطوعون في حملة تنظيف لقاع بحر إيجهشاهد: حملة تنظيف ساحل ليديو في الصومال

وأظهرت نشرة 22 سبتمبر/أيلول، أن قسمين فقط من شاطئ بارا دا تيجوكا، على الجانب الغربي من ريو، غير مناسبين للسباحة.

وأعلن أن أربعة من كل ثلاثة شواطئ في نيتيروي، وهي مدينة مجاورة تشترك في مياه الخليج، غير صالحة للسباحة.

حملة تنظيف شواطئ إيتابواما وخاريو في كابو دي سانتو أغوستينو بالبرازيلFotoarena/Sipa USA

وفي ريو دي جانيرو، تراقب (INEA) مؤشر الاستحمام في 37 منطقة بحرية منتشرة بين 20 شاطئًا مختلفًا. 

وفي نيتيروي، تتم مراقبة 29 امتدادًا من 14 شاطئًا.

تنص إرشادات تحليل مياه الاستحمام الخاصة بالمعهد ،على أنّ الشاطئ المناسب يجب ألا يحتوي على أكثر من 1000 "إم بي إن" (MPN) (العدد الأكثر احتمالاً) من القولونيات المقاومة للحرارة لكلّ 100 مل في أربع عينات، على الأقل من العينات الخمس الأخيرة.

نتيجة للسياسات الحالية للولاية، إنتقل شاطئ بوتافوجو من حوالي 16000 "إم بي إن" (MPN) لكل 100 مل إلى 790 "إم بي إن" (MPN) لكل 100 مل في نقطة واحدة، تمّ رصدها في عام 2022. ووفقاً لحكومة ولاية ريو، يأتي التحسن بعد أعمال التهيئة الخاصة بالصرف الصحي الأخيرة في الولاية.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: بلينكن يعزف ويغني ويضرب أوتارًا دبلوماسية للسعودية والأردن والصين بيوت ملأها الوحل وسيارات جرفتها السيول... هكذا بدا المشهد في اليونان بعد عاصفة "إلياس" 12 جريحا في منطقة خيرسون الأوكرانية جراء هجوم روسي البيئة تلوث المياه سباحة البرازيل مياه سلامة اعلانالاكثر قراءة فيديو: فاجعة قرقوش.. الأهالي يشيعون ضحايا الحريق المروع الذي حوّل عرسًا إلى كارثة خمسة أدوية لا يجب تناولها عند احتساء القهوة..تعرّف عليها جمهورية ناغورني قره باغ "ستزول من الوجود" وأكثر من 65 ألف لاجئ يصلون إلى أرمينيا هكذا تعيد الصين في مدرسة داخلية تأهيل المراهقين المدمنين على الشاشات ثوان قبل الكارثة... لقطات تظهر لحظة اندلاع النيران في قاعة الأعراس في العراق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غضب وألم في قرقوش العراقية غداة حريق دامٍ في حفل زفاف يعرض الآن Next جمهورية ناغورني قره باغ "ستزول من الوجود" وأكثر من 65 ألف لاجئ يصلون إلى أرمينيا يعرض الآن Next أمين حلف الناتو يصل كييف وموسكو تزيد الإنفاق الدفاعي بنحو 70 بالمئة يعرض الآن Next أكبر صفقة في تاريخ الصناعة العسكرية الإسرائيلية.. برلين وتل أبيب توقعان اتفاقية شراء منظومة "آرو 3" يعرض الآن Next أمين معلوف..أميناً دائماً للأكاديمية الفرنسية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصين شرطة حريق ضحايا ألمانيا إسرائيل العراق وسائل التواصل الاجتماعي الحرب الروسية الأوكرانية الشرق الأوسط فلاديمير بوتين Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصين شرطة حريق ضحايا ألمانيا إسرائيل My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: البيئة تلوث المياه سباحة البرازيل مياه سلامة الصين شرطة حريق ضحايا ألمانيا إسرائيل العراق وسائل التواصل الاجتماعي الحرب الروسية الأوكرانية الشرق الأوسط فلاديمير بوتين الصين شرطة حريق ضحايا ألمانيا إسرائيل یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف

تعرض  3 شباب للإصابة  باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم مياه غازية “مشروب طاقة”، يشتبه في عدم صلاحيته بمدينة بني سويف.

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم  في بني سويف

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول «يوسف.ع.ح»، 21 عامًا، و«جاسر.م.س»، 20 عامًا، و«باسل.خ.ح»، 20 عامًا، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابين بمغص وقيء، واشتباه تسمم غذائي، إدعاء تناولهم مياه غازية فاسدة «مشروب طاقة».

وجرى عمل الإسعافات الأولية لهم وسحب عينة قيء لبيان أسباب التسمم، وحجزهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، وتحرر محضر بالواقعة.

كما شهدت منطقة مسجد المنسوب بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية ،  وفاة طفل عقب  سقوطه من بلكونة الطابق الرابع بمنزله  أثناء اللهو ، ادي إلي اختلال  توازنه ،  وتم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود إخطارا من شرطة النجده حول وقوع طفل صغي يدعي "م.ن"6 سنوات ووفاته عقب سقوطه من أعلى أحد العمارات السكنية بمنطقة المنسوب بدائرة قسم ثان المحلة.

كما أفادت مصادر داخل القسم أن وفاة الطفل جاءت نتيجة  سقوط الطفل من الدور الرابع، وتوفي في الحال، وتم معاينة جثمان الطفل للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل جثة طفل  إلى ثلاجة المشرحة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمقابر أسرته.

مقالات مشابهة

  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • برشلونة يصارع الميرنغي على صفقة برازيلية
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • إعلام إسرائيلي: اعتراض جسم جوي فوق البحر قبالة شواطئ تل أبيب
  • اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط
  • إنتشال جثة غريق من شاطئ ميناء الغزوات
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف
  • شـواطئ.. روسيا والغرب.. لمن الغلبة؟ (4)
  • نشاط للرياح ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية