أكد محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن هناك بعض الحكام لديها "كبرياء"، في التعامل مع تقنية الفيديو ويرفضون العودة في قراراتهم، مشيرًا إلى أن لعبة سيف تيري واضحة وفاركو يستحق ركلة جزاء.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "معظم مباريات الفرق المصرية في بطولات إفريقيا ليست صعبة، لكن مباراة الزمالك تعتبر الأصعب لأنه يحتاج تسجيل ثلاث أهداف في شباك أرتا سولار وعدم استقبال أي أهداف خلال المباراة، والفريق صعب الأمور على نفسه في لقاء الذهاب، وتصريحات أوسوريو غير متوازنة منذ شهرين".

وأضاف: "أفضل طريقة لنادي الزمالك هو اللعب بالطريقة الطبيعية، وأحمد فتوح لو جاهز سيكون له دور كبير، وأخشى على الزمالك من استقبال هدف في المباراة، لو لعب (عادي) وبطريقته الطبيعية يكسب الزمالك بفارق كبير".

وتطرق للحديث حول لقاء الأهلي وسان جورج، وقال: "اعتقد أن محمد الشناوي وعلي معلول سيخوضان المباراة بشكل أساسي، مع أنني أتمنى وجود كريم الدبيس ومصطفى شوبير، وهناك لاعبين لن يخوضوا اللقاء ومن الوارد مشاركة طاهر أو بيرسي تاو في خط الهجوم، واتوقع الفوز بنتيجة 3 - 0 لصالح الأهلي وتكرار نفس نتيجة المباراة الأولى".

وواصل: "فيوتشر قادر على الفوز بمواجهة سينجيدا، واتوقع فوز فيوتشر بهدفين نظيفين".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك سان جورج أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق  فاركو  المحلة بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة  مساء  اليوم الأربعاء على ملعب ستاد برج العرب.

المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 23.

في المقابل  يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • عضو الزمالك السابق: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا وخسرنا الكأس بفعل فاعل
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • عضو الزمالك: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. السولية يضاعف النتيجة للأحمر بهدف كوميدي «فيديو»
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه