بوابة الوفد:
2024-09-18@09:41:27 GMT

هشام يكن يناقش مشكلات نادي الزمالك بندوة الخميس

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

تواجد هشام يكن المرشح لعضوية نادي الزمالك فوق السن، مساء أمس الخميس في مقر القلعة البيضاء، للحديث مع الجمهور والأعضاء حول المشكلات والوصول لأبرز الحلول لها من خلال الحوار.

وحرصت الوفد على المتابعة لحظة بلحظة والنقل من خلال الفيديو والصور كل ما حدث في ليلة الخميس داخل نادي الزمالك وتغطية شاملة للندوات، ومن بينها هشام يكن الذي تواجد في مقر النادي مساء الخميس، لمناقشة بعض المشكلات الحالية والوصول لحل لها في المرحلة المقبلة.

هشام يكن ترشح لانتخابات نادي الزمالك لمنصب عضوية فوق السن مستقل، وحرص على التواجد في قلعة الفارس الأبيض مساء أمس الخميس للحديث مع أعضاء النادي.

وقال هشام يكن في وقت سابق أنه سعيد للغاية باهتمام الجميع بنادي الزمالك، وأن المنافسة شريفة بين المرشحين، وأن الجميع يعرض برامجه الانتخابية على الأعضاء، وأهم ما يميز الأمر هو الحرية المطلقة من المرشحين وأحاديثهم الجيدة مع الأعضاء.

هشام يكن ضمن قائمة الأعضاء فوق السن والتي ضمت كل من

أحمد عفيفي ورجب أحمد وأحمد فودة وحمدية كمال وأشرف إمام ومروة أمير ومروة أحمد وأحمد إبراهيم ونجلاء فتحي وسيف الإسلام محمد وطارق أحمد وسامح سوني وعلاء الدين مختار ورفعت عبد الرؤوف وحاتم السيد ومحمود سامي وشيرين حسين وشريف محمد وعبد الله جورج وحسام حسن وأسامة الدسوقي وأحمد سليمان ومحمد طارق وهانى نبيه وحسين السيد وهانى شكري ونجلاء السيد وهانى عيد وعمرو علي ومصطفى سيد ومحمد رشاد وهشام محمد وماهر محمد وسامح سعيد والحسينى سمير والسيد عبد المنعم ومجدى محيي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام يكن الزمالك انتخابات الزمالك أخبار الرياضة نادی الزمالک هشام یکن

إقرأ أيضاً:

مهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»

أعربت الفنانة مي عمر، عن سعادتها بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان الفضائيات العربية، عن دورها في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

ونشرت مي عمر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من المهرجان، وعلقت: «شكرا مهرجان الفضائيات العربية، جائزة الأبداع و التميز، أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، من الأعمال ذات الـ 15 حلقة فقط، وعرض المسلسل خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، ويدور في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة نعمة والتي تجسد دورها مي عمر، على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته والذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًمي عمر توجه رسالة لزوجها محمد سامي في عيد ميلاده (فيديو)

الطلاق هو الحل.. أبرز تصريحات مي عمر في برنامج «بيت السعد» (فيديو)

أحمد سعد يطرح «هتجنن» بالتعاون مع مي عمر «فيديو»

مقالات مشابهة

  • "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا
  • الزمالك يرفع راتب عبدالواحد السيد ومجدي بنسبة 100%
  • بنتايك خارج قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي   
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء كُلّية الإمام مالك للشّريعة والقانون
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • تخوف داخل الزمالك بعد مباراة الشرطة الكيني
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • بندوة تثقيفية.. ثقافة الجيزة تحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • مهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»