صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@05:56:17 GMT

38 ملتقى للمتعاملين في بلدية دبي

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يعزي هاتفياً ملك البحرين في شهداء الواجب «التعادل القياسي» ممنوع في قمة «الفرسان» و«العنابي»!

نظّمت بلدية دبي، منذ بداية العام الجاري، 38 ملتقى متنوعاً للمتعاملين، استقبلت خلالها 528 متعاملاً ينتمون إلى 51 فئة من القطاعات الرئيسية والفرعية من إجمالي 60 فئة من متعامليها، حيث رُصدَ خلالها 189 مخرجاً ومقترحاً لفرص التحسين.

وهدفت البلدية من خلال تلك الملتقيات إلى تعزيز التواصل المباشر مع فئات المتعاملين كافة على مستوى الإمارة، بغرض مناقشة احتياجاتهم وحصر متطلباتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم بأسلوبٍ إيجابي، بما يوفر لهم أعلى مستويات السعادة والرفاهية وجَودة الحياة.
وقالت منال بن يعروف، مدير إدارة إسعاد المتعاملين في بلدية دبي: “تُعدّ ملتقيات المتعاملين، برامج تواصل تُنسّق لها بلدية دبي وتُنظّمها في جلسةٍ مشتركةٍ مفتوحةٍ تجمع بين القياديين من الإدارات العليا والتنفيذية والمتعاملين، حيث يتبادلون فيها وجهات النظر، وتُطرح مواضيع متعلقة بمجالات عملهم بينهم وبين الإدارة المعنية في البلدية لرصد مجالات التطوير. 
وتُنظم البلدية برامج التواصل مع المتعاملين حسب احتياجاتهم ومتطلبات البيئة الداخلية والخارجية بما يسهّل من تطبيق مبادرات التواصل بطرقٍ ملائمة للظروف المحيطة بمرونة إضافةً إلى تحقيق الهدف المرجو منها. وتتنوع تلك البرامج لتشمل، جلسات صوت المتعامل بحضور المدير العام، والملتقيات الحضورية، والملتقيات الافتراضية، ومجموعات التركيز، إضافةً إلى مبادرتي قيادي في مركز الاتصال، وقيادي في الميدان.
وتستهدف ملتقيات بلدية دبي قرابة 60 فئة من فئات المتعاملين في دبي، والذين يمثلون كافة الشرائح المجتمعية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بلدية دبي دبي الإمارات بلدیة دبی

إقرأ أيضاً:

محفوظ: هناك عزوف عن المشاركة بالانتخابات البلدية في ليبيا

ليبيا – قال الباحث السياسي والدستوري الليبي، محمد محفوظ، إن هناك عزوفاً عن المشاركة بالانتخابات البلدية.

محفوظ وفي تصريحات خاصة لموقع”إرم نيوز”، أضاف أن التمديد هو إجراء روتيني تقوم به دائمًا المفوضية العليا للانتخابات، لا سيما وسط الحديث عن ممارسة بعض البلديات الضغط على بعض المرشحين، حتى لا يقدموا ملفاتهم، ويقتصر الأمر على مرشحين يتم التفاهم حولهم ومعهم مسبقًا.

وأوضح أن التمديد تم لمنح المرشحين فرصة ليقدموا ملفاتهم، خاصة أن مستندات وإجراءات الكثير من القوائم والمرشحين لم تستكمل، لا سيما على مستوى التزكيات، وبالتالي هو إجراء روتيني تقوم به مفوضية الانتخابات سواء فيما يتعلق بالاقتراع البلدي أو غيره، لكن على العموم العزوف موجود.

وأكد أن هذا يأتي في ظل حالة الاستياء العامة التي يمر بها المواطن نتيجة ما يحدث من انقسام وصراعات بين الأطراف، ما نفّر الناس من العملية الديمقراطية، وأحدث عندهم قناعة بأن الانتخابات لن تغير واقعهم.

مقالات مشابهة

  • النزاهة تضبط 5 موظفين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • النزاهة تضـبط 5 متهمين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • تحديد نسب إعانات الدولة الموجهة للمتعاملين
  • المفوضية تبحث مستجدات عملية انتخابات المجالس البلدية
  • مراقب تعليم سبها: العام الدراسي الجديد سينطلق في كافة مدارس البلدية في الـ 29 من سبتمبر الجاري
  • ضبط وتحرير 471 مخالفة متنوعة بالمخابز البلدية والمحال التجارية في أسوان
  • في زيارة سرية.. قاآني يعقد خمسة لقاءات في بغداد ويغادر - عاجل
  • تحرير 30 محضر للمخابز البلدية المخالفة بالغربية
  • محفوظ: هناك عزوف عن المشاركة بالانتخابات البلدية في ليبيا
  • سبها.. البلدية تناشد مساعدة المتضررين